إعلان

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. وزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات الدولة

02:00 م الثلاثاء 28 يوليه 2020

محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى.

وجاء نص البرقية: بمشاعر يملأها التوقير والتقدير لعظيم شخصكم ولرشيد قيادتكم أتشرف وهيئة الشرطة أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. داعياً المولى عز وجل أن يُكلِلَ مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد .. وأن يُعيد علينا وعلى الشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام الكريمة ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات.

سيادة الرئيس .. ونحن نستقي من تلك الذكرى العطرة قيم التضحية والعطاء التي رسختها في وجدان الشخصية المصرية تعاليم السماء .. تنطلق مشاعل الأمن مُتسلحةً بقوة الإيمان مزودة بعزم الرجال .. لتدمر كل دعاوى الشر والجريمة .. وتؤمن لمسيرة الوطن المفدى تاريخه العريق وحاضره السعيد ومستقبله الواعد بالخير الوفير.

وإننا إذ نجدد العهد على مواصلة العطاء والتضحية والفداء .. لنرجو من المولى جلت قدرته أن يحفظ مصرنا الغالية .. لتبقى دوماً رايتها خفاقة في العلياء، حفظكم الله ورعاكم وسدد بالحق كل خطاكم.

وبعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.. جاء بها:

بمشاعر يملأها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى أن أبعث لكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.

ونحن إذ نستقبل نفحات هذه المناسبة العطرة ونستلهم منها القدوة في العطاء والتضحية والفداء .. وقيم الإثابة وحسن الجزاء من المولى جل في علاه .. لنجد في هذا دافعاً لمواصلة البذل والعطاء .. لينعم الشعب المصري العظيم بثمار الازدهار والرخاء.

حفــظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وأنتم بخير.

وبعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء.. جاء بها:

بمشاعر يملأها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.

إننا إذ نحتفل بعيد الأضحى المبارك وتملؤنا الإرادة والعزيمة على مواصلة التكاتف والتكامل مع مؤسسات الدولة المصرية .. من أجل إعلاء قيم الحق والعدل ودعماً لمسيرة البناء والتنمية الوطنية .. لنرجو من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم وعلى الأمة المصرية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وسدد على طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وأنتم بخير.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الأمام الأكبر الأستاذ الدكتور / أحمد الطيب – شيخ الأزهر .. جاء بها:

في ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان الأمنيات .. وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك يسرني وهيئة الشرطة أن نَبعث لفضيلتكم ولعلماء الأزهر الشريف .. بأصدق التهاني وأسمى الأمنيات .. ونحن نستقبل نفحات هذه المناسبة العطرة .. نتوجه للمولى العلى القدير أن يحفظ أزهرنا الشريف .. منارة تهدى الإنسانية لقيم الوسطية والاعتدال .. ويسدد جهود فضيلتكم لنشر صحيح الدين الحنيف وإعلاء قيم العدل والحق لمواجهة دعاة الشر وخفافيش الظلام .. وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصرنا الغالية وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وكل عام وفضيلتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي– القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي. جاء بها:

يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأسمى الأماني.

إننا إذ نعتز بهذه المناسبة الغالية التي تؤكد وتُجسد قيم العطاء والتضحية فإننا ندعو الله عز وجل أن يجعلها عيداً مباركاً وأن يُعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد ..حفظ الله جيش مصر الباسل ورعاه وكلل بالنجاح كل خُطاه، وكل عام وأنتم بخير.

فيديو قد يعجبك: