إعلان

"حبس قاتل ابنته في حلوان ونادي القضاة ينفي إصابة عضو نيابة بكورونا".. نشرة الحوادث

08:37 م الإثنين 06 أبريل 2020

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

نادي القضاة ينفي إصابة عضو نيابة بفيروس كورونا: نتابع المستشارين دائما

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن غرفة العمليات التي شكلها النادي، لم تتلق أي إخطارات بإصابة أحد من القضاة أو أعضاء النيابة العامة بفيروس كورونا المستجد.

ونفى النادي في بيان له اليوم الإثنين، ما يتردد بشأن إصابة أحد وكلاء النائب العام، موضحا أن تلك الشائعات مضللة.

إصابة سيدة وطفلين إثر تسرب غاز داخل شقة ببولاق الدكرور

أصيبت سيدة وطفلان بحالة اختناق؛ إثر تسرب غاز داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، الإثنين.

تلقى مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بسماع دوي انفجار بشارع (10) بدائرة قسم بولاق الدكرور.

"هات 2 مليون جينه وخد أبوك"..الأمن يكشف ملابسات اختطاف صاحب شركة مقاولات بالتجمع الخامس

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على 3 أشخاص لاتهامهم باختطاف صاحب شركة وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

للإطلاع.. تأجيل محاكمة هنا شيحة بتهمة التهرب الضريبي لـ22 يونيو

أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، محاكمة الفنانة هنا شيحة، في اتهامها بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها للضرائب، لجلسة 22 يونيو.

الأمن العام ينفذ 37 ألف حكم قضائي ويضبط 27 قطعة سلاح ناري

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، حملة أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

"بتبات بره البيت".. تجديد حبس عامل قتل ابنته في حلوان

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة حلوان، اليوم الاثنين، تجديد حبس عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل ابنته في منطقة حلوان.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الأب المتهم استعان بنجله في تأديب الإبنه "ا. م" طالبة؛ لاعتيادها على المبيت عدة أيام خارج المنزل دون إذنه.

"المعارضات" تُجدد حبس صاحب مستودع بتهمة الغش التجاري في الحوامدية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، تجديد حبس صاحب مستودع بوتاجاز، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لقيامه ببيع أسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر الرسمي بمنطقة الحوامدية.

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمباحث التموين تفيد قيام مسئول عن مستودع اسطوانات بوتاجاز، بحجب كمية من الأسطوانات بلغ عددها 480 أسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم، وبيعها بأزيد من السعر الرسمي.

تأجيل محاكمة رامي صبري في اتهامه بالتهرب الضريبي لـ8 يونيو

أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد جميل، محاكمة المطرب رامي صبري، لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 336 ألف و 566 جنيه للضرائب العامة، لجلسة 8 يونيو.

وكشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب المطرب رامي صبري من دفع مبلغ 336 ألف و566 جنيه، عن أعماله في الغناء والأغاني المختلفة بالحفلات.

فيديو قد يعجبك: