إعلان

هدى تطلب الخلع: عنده عقدة من "مرات أبوه وبينيم العيال على الأرض"

03:29 م الأربعاء 13 مارس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "هدى ص."، (40 سنة)، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها بخلع زوجها "محمد ع."، (46 سنة)، مدرس، بعد زواج دام لمدة 12 سنة، مبررة في دعواها: "مستخصر يشتري سرير لأولادنا، وبينيمهم على الأرض".

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 3655 لسنة 2018: "تزوجت من محمد بعد قصة حب دامت لعدة سنوات، وربنا رزقنا بطفلين (11_ 7 سنة)، مكملة: "كل تصرفاته مع أولادنا تدل على أنه يعاني من عقدة نفسية".

وتابعت: عشنا حياة زوجية سعيدة حتى تغير سلوك زوجي، وظهرت صفاته الغريبة بعد انجابنا طفلنا الأول، والتي جعلتني أخافه، مشيرة إلى أنها حاولت التقبل والعيش معه لكنها لاحظت بأنه مريض نفسي.

أشارت "هدى" إلى أنها: في بداية زواجها وافقت على العيش بغرفة نوم واحدة، لكن أصبح الأمر صعبًا بعد انجابنا لطفلين، والنوم بجوارنا أو على الأرض.

"مش قادرة أستحمل بخله، أولادنا كبروا والسرير أصبح لا يكفينا احنا الأربعة".. هكذا اشتكت "هدى" لمحكمة مدينة نصر قبل أن تكمل: "ما بقتش قادرة استحمله خلاص".

تختتم "هدى": استفسرت عن سبب نوم الزوج على الأرض من أسرته، وعلمت بالفاجعة" زوجة أبيه كانت قاسية جدًا عليه، وكانت تنيمه على الأرض، ومن الواضح أن ذلك ترك بداخله عقدة فيريد أن يعاني أولاده مثله".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر؛ لرفع دعوي خلع ضده والتخلص منه، ومازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: