إعلان

"سمر" تطلب الخلع: "بخاف من صوته"

02:19 م الخميس 03 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "سمر. س" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب الخلع من زوجها، مبررة طلبها "بخاف من صوته وكلامه وعنيه، بحس إنه عاوز يقتلني ويدفني مكاني".

تعرَّفت سمر، ربة منزل على "محمود. س" 36سنة، عامل، عن طريق أحد الأقارب، وبعد 8 شهور من تعارفهما اتفقا على الزواج لكونه ميسور ماديًا، وقادرا على تلبية متطلباتها، واستمرت الزيجة سنة ونصف فقط بدون إنجاب أطفال.

وقالت الزوجة في دعواها إن زوجها طويل القامة حاد الطباع، دائمًا ما يعتدي عليها بالضرب، إضافة إلى تهديدها بالتعذيب إذا خرجت من المنزل؛ مضيفة "افتكرته غيران عليَ، وعرفته إني بخاف من طريقة كلامه معايا".

منع محمود زوجته العشرينية من زيارة أسرتها في بداية زواجهما، وبعد مرور سنة، سمح لها بزيارة واحدة شهريًا، وترفض أن تشتكي لوالدتها خوفًا من أن يسمعها فيبرحها ضربًا.

وأوضحت الزوجة أن والدها سأل زوجها عن قلة زيارتها لهم مطالبًا إياه بتغيير سلوكه تجاهها، فأحس الزوج أنها تشكوه فمنعها من النزول نهائيا وضربها بشدة ما أقعدها عن الحركة شهرًا كاملًا. 

بعدما طال غياب "سمر" عن أسرتها، زارها والدها في شقتها، ليجدها طريحة الفراش من كثرة الكدمات والجروح، وجلس معها حتى وصل الزوج وطلب منه أن يطلقها فرفض ونشبت بينهما مشاجرة. 

وأبلغ والد الزوجة الشرطة التي حضرت على الفور، وتمكنت الزوجة من مغادرة منزلها إلى أسرتها، وقررت التخلص منه.

ولجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده، وحملت الدعوى رقم 2836 لسنة 2018 ومازالت منظورة أمام المحكمة.

فيديو قد يعجبك: