إعلان

منى تطلب الخلع: " جوزي كسر أنفي بسبب خلفة البنات"

02:43 م الأحد 30 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي :

أقامت "منى. م "دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، تطلب فيها بالخلع من زوجها مبررةً طلبها: "زوجي تعدى عليَّ بالضرب، وكسر أنفي بعد إنجاب البنت الرابعة".

تقول "منى. م" 36 سنة خريجة سياحة وفنادق، تزوجت منذ 15 سنة من "أحمد. ف" 40 سنة ميكانيكي زواجًا تقليديًّا؛ حيث إنه ابن عمتي، وربنا رزقنا بـ4 بنات.

وتابعت منى: زوجي كان يرغب في إنجاب ولد، وبعد إنجاب أول بنت بدأ يتعدى عليَّ بالضرب، ويعاملني بأسلوب عنيف طوال الوقت، وعندما شكوت لوالدي، وطلبت الطلاق رفض والدي خوفًا من كلام الناس.

وأضافت "منى" في دعواها: تحملت عنف زوجي المستمر، وأنجبت البنت الثانية والثالثة، وازداد تعديه عليَّ بالضرب، وعندما طلبت الطلاق هددني بأنه سوف يأخذ بناني فأبعدت عن تفكيري فكرة الطلاق لأني لا أتحمل فراق بناتي.

واستكملت الزوجة: عندما أنجبت البنت الرابعة ضربني زوجي وسبب لي كسرًا بالأنف؛ وضربني على رأسي بخشبة؛ فحررت محضرًا ضده بالتعدي بالضرب يحمل رقم 17508 جنح لسنة 2018 وحررت تقريرًا طبيًّا يحمل رقم 6079 من المستشفى العام بإمبابة، والذي أكد وجود كسر بالأنف وكدمات بفروة الرأس والجسد جراء التعدي.

وأشارت "منى" بعد تحرير المحضر طاردني زوجي أنا وبناتي، وأقمت دعوى تمكين من منزل الزوجية وحصلت على التمكين فأخذ البنات بالقوة حتى يسقط حقي في منزل الحضانة.

وقالت الزوجة، حصلت على قرار من المحامي العام بضم الصغيرات، وأخذت بناتي ولكن انتقام زوجي لم ينته بسبب أني لم أنجب له ولدًا.

وقد اضطرت منى إلى رفع دعوى خلع، حملت رقم 2146 لسنة 2018، وما زالت الدعوى مستمرة، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: