إعلان

ضبط عامل نظافة سرقة 32 ألف جنيه من داخل كافية يعمل فيه بعابدين

02:50 م الإثنين 11 يونيو 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى ضباط مباحث القاهرة، القبض على عامل نظافة لقيامة بسرقة ٣٢ ألف جنيه من داخل كافية يعمل به بمنطقة عابدين.

تلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من محمد ع، 36 سنة، صاحب كافيه باكتشافه سرقة مبلغ مالي 32 ألف جنيه، من داخل خزينة الكافية ملكه، جهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة.

بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بكالون الباب الرئيسي والداخلي للكافية من الداخل وعثر على الادوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة عبارة عن (جاكوش، مفك، اجنة حديدية، سلاح أبيض "سكين").

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين والمترددين على الكافية أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (محمود ع)، 18 سنة، عامل نظافة بالكافية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، واقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية داخل الخزينة فخطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك اختبئ داخل الكافية عقب انتهاء العمل ثم قام بكسر الخزينة من الخلف باستخدام الادوات المعثور عليها وسرقة المبلغ المالي المشار اليه ثم تمكن من الخروج عقب قيامه بكسر البابين الرئيسي والداخلي ولاذ بالفرار واضاف بتخلصه من جهاز DVR المستولي عليه بإلقائه بمياه نهر النيل.

تم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه لدى صديقه احمد ع، 30 سنة، ترزي والذي نفى علمه بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة

باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: