إعلان

هدى خطفت نجل شقيقتها بعد دقائق من ولادته: "كنا هنبيعه لست غنية"

12:38 م السبت 24 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام من تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل رضيع عقب ولادته بمستشفى الساحل بالقاهرة ومحاولة قيده بالتزوير.

بدأت الواقعة ببلاغ من "منى. ج"، ربة منزل، لقسم شرطة الساحل، مفاده أنه خلال دخولها مستشفى الساحل في حالة وضع؛ أنجبت طفلا وعقب ذلك اتصلت بشقيقتها "هدى. ج" ربة منزل - مقيمة بالإسكندرية، فحضرت للمستشفى وبرفقتها شخصان وطلبت منها وضع الطفل بالحضانة، إلا أنها انصرفت به من المستشفى، واتهمتها باختطافه، وعللت ذلك بوجود خلافات عائلية بينهما.

أكدت جهود البحث الجنائي صحة الواقعة وأن مرتكبي الواقعة هم "شقيقة المُبلغة، وسائقان شقيقان مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية".

وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية تم تحديد محل اختباء الجناة داخل شقة ملك أحد السائقين بمنطقة مساكن الحرية بالإسكندرية، وباستهدافهم تم ضبطهم وبرفقتهم الطفل المختطف.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفاد أحد السائقين تعرفه على إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية (جارٍ تحديدها وضبطها) يتواصل معها تليفونياً حيث قررت له أنها متزوجة من أحد الأثرياء ونظراً لعدم قدرتها على الإنجاب ولرغبتها في الحصول على نصيب أكبر في الإرث لكون زوجها متزوجا من أُخرى وله أبناء اتفقت معه على إحضار طفل حديث الولادة لقيده باسمها واسم زوجها مقابل (25 ألف جنيه)، فاتفق مع الباقين على ارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم أنه حرّض المتهمة "هدى" على خطف طفل شقيقتها مقابل مبلغ مالي، مشيرًا إلى أنه كان يمر بأزمة مالية دفعته إلى ارتكاب ذلك.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: