إعلان

مستشار حملة ترامب السابق يكشف عن بديل الرئيس الأمريكي بالانتخابات حال وفاته

08:50 م السبت 03 أكتوبر 2020
مستشار حملة ترامب السابق يكشف عن بديل الرئيس الأمريكي بالانتخابات حال وفاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف الدكتور وليد فارس المستشار السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، آخر التطورات الصحية لترامب، قائلًا: "الفريق الطبي هو الوحيد المختص والموكل بتحديد موعد خروج ترامب من المستشفى"، مشيرًا إلى أن الإعلام المعارض يحاول إثبات أن الحالة الصحية له غير جيدة حتى تطالب المعارضة بانسحابه من ماراثون الانتخابات.

وأضاف "فارس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن ترامب ليس الرئيس الوحيد الذى أصيب بكورونا، مردفا:" ترامب لم يتخذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا مثل بايدن المرشح للإنتخابات الرئاسية".

وتابع، أن هناك فريق طبي من أمهر وأفضل الأطباء بالرئيس الأمريكي، موضحا:" الإصابة قد تكون بسيطة ولكن في عمر رجل مثل ترامب يجب أخذ الإجراءات اللازمة ومنها دخوله للمستشفي".وتابع:" الإصابة بكورونا في عمر متقدم يحتم التوجه لمستشفي كإجراء إحترازي".

وأشار، المستشار السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى أن أغلبية الإعلام الأمريكي متحالف مع حملة بايدن وهو ما ظهر جليًا في المناظرة الأخيرة، مؤكدًا أن الإصابة بكورونا في عمر متقدم يتقرر التوجه للمستشفى كإجراء احترازي، قائلًا: "مفيش إصابة بالكورونا مش خطرة وأي مصاب بكورونا فوق الـ 65 فلابد أن يذهب المستشفى حتى تستقر حالته، وقيل عن نقل ترامب للمستشفى بأنه إجراء احترازي ضروري".

وأردف "فارس" أن هناك مناظرتين قادمتين في الانتخابات الأمريكية، ومن المرجح أن تكون المناظرة المقبلة تليفزيونية ومنقسمة، موضحًا أن الرئيس الأمريكي ليس الوحيد الذي أصيب بكورونا بين رؤساء وزعماء العالم، فسبقه رئيس الوزراء البريطاني، مشيرا إلى أن ترامب لم يتخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا على غرار جو بايدن.

وأكد: "حال وفاة ترامب بسبب إصابته الحالية بكورونا تستمر الحملة الخاصة بترامب ويحدث توافق بين الحملتين، ويكون نائب الرئيس هو المرشح للرئاسة الأمريكية"

فيديو قد يعجبك: