إعلان

إطلاق منصة "بنية رقمية" لدعم التحول الرقمي ..واتحاد الصناعات أول المستفيدين

09:23 م الإثنين 27 يوليه 2020

أحمد مكي الرئيس التنفيذي لشركة بنية كابيتال

كتب- علاء حجاج:

أطلقت شركة بنية كابيتال المتخصصة في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية منصة " بنية رقمية" لتمكين الشركات والمؤسسات من مواكبة التحول الرقمي، وذلك بحضور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال.

وقال أحمد مكي الرئيس التنفيذي لشركة بنية كابيتال إن إطلاق منصة بنية رقمي يأتي بالشراكة مع شركات "ساب _ مايكروسوفت _ ديل _ سيسكو _ هونيويل _ اتوس" وبنك مصر كشريك تمويلي، بالإضافة إلى شراكة استراتيجية مع شركات المحمول " فودافون _ أورنج _ اتصالات" والهيئة العربية للتصنيع والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة.

وخلال المؤتمر وقعت شركة بنية تحتية شراكة مع اتحاد الصناعات المصرية في منصة " بنية رقمية" بهدف دعم التحول الرقمي في القطاع الصناعي بما يساهم في مواكبة الثورة التكنولوجية.

وتعتبر منصة بنية رقمية سوق متكامل يقدم حلول تكنولوجية لجميع متطلبات الأعمال كما تمثل الجيل القادم من حلول الحوسبة السحابية التي تدعم رؤية الدولة لتطوير الاقتصاد الرقمي.
من جانب آخر تلقت شركة بنية للكابلات التابعة لمجموعة بنية كابيتال القابضة لحلول الاتصالات طلبات من دول أفريقية خلال الشهر ونصف الشهر الماضيين بشأن توريد 20 ألف كيلو متر من الكابلات.

وقال أحمد مكي الرئيس التنفيذي لشركة بنية كابيتال. إن بنية للكابلات تأسست بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع، وتصل طاقتها الإنتاجية إلى 40 الف كيلو سنويا.
وأضاف مكي أن المجموعة القابضة ستتولى تمويل مشروعات التحول الرقمي في مصر وتضم تحت مظلتها أكثر من شركة منها فايبر مصر للأنظمة والتي فازت مؤخرا بمشروع ميكنة 4 جامعات مصرية.

فيديو قد يعجبك: