إعلان

​تخصيص 30 فدانا لإنشاء فرع للجامعة.. تفاصيل لقاء شيخ الأزهر ومحافظ جنوب سيناء

09:17 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

التقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الاثنين، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

وتم خلال اللقاء، التشاور والتنسيق فيما يخص أبناء محافظة جنوب سيناء على مستوى التعليم قبل وبعد الجامعي.

وعرض اللواء خالد فودة، جهود محافظة جنوب سيناء في الاهتمام بالتعليم كونه أحد الوسائل العامة في تنمية الوعي ودحر كل مساعي التطرف.

وتضمن اللقاء، موافقة محافظ جنوب سيناء على تمديد تواجد كلية العلوم الأزهرية، بمقرها الحالي لمدة عامين أو لحين تجهيز مقر خاص لها بالمحافظة.

ووافق محافظ جنوب سيناء، على تخصيص ٣٠ فدانا لإقامة فرع لجامعة الأزهر على أرض المحافظة، ووعد بالوقوف صفاً واحداً مع قيادات جامعة الأزهر الشريف حتى يتم الانتهاء من إنشاء هذا الفرع.

من ناحية أخرى وافق فضيلة الإمام الأكبر، على طلب محافظ جنوب سيناء بفتح شعبة اللغة العربية للبنات بكلية العلوم الأزهرية، اعتباراً من العام الجامعي المقبل، تحقيقاً لمبدأ العدالة والمساواة بين جميع أبناء المحافظة.

وطلب محافظ جنوب سيناء، موافقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف على استمرار القوافل الطبية والدعوية والاجتماعية طوال العام.

وتمت الموافقة على عقد بروتوكول طبي بين مستشفيات جامعة الأزهر ومحافظة جنوب سيناء لتقديم الخدمات الطبية للمحافظة.

وفي نهاية اللقاء توجه فضيلة الإمام الأكبر بالشكر والتقدير للواء خالد فودة، لجهوده الكبيرة في تذليل كافة العقبات أمام المؤسسات التعليمية سواء على مستوى المعاهد أو كلية العلوم الأزهرية بجنوب سيناء.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان