إعلان

بالفيديو: كلب يعود إلى موطنه على متن طائرة خاصة

09:00 م الجمعة 16 مارس 2018

بالفيديو: كلب يعود إلى موطنه على متن طائرة خاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

عاد كلب إلى موطنه في ولاية كانساس الأمريكية، على متن طائرة خاصة، بعد أن كان موجودا في اليابان عن طريق الخطأ، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الروسية"سبوتنيك".

وبدلا من أن يهبط الكلب "إرجو" وهو من فصيلة "الراعي الألماني"، إلى كانساس، حيث كان في انتظاره مالكه، انفصل عنهم مدة أربعة أيام، كان موجودا خلالها في اليابان، بعد أن قامت شركة الطيران "يونايتد إيرلاينز" بوضعه دون عمد في رحلة إلى هناك.

واضطرت الشركة لإعادة "إرجو" على متن طائرة خاصة، والتي تكلف أكثر من 90 ألف دولار.

قالت كارا سويندل، مالكة "إرجو" إنها عندما ذهبت إلى مطار كانساس من أجل استقباله، فوجئت بإحضار كلب آخر ملك عائلة أخرى، وهو ما سبب صدمة كبيرة لها، وأضافت: لقد كان هذا أسوأ كابوس بالنسبة لي على الإطلاق، خاصة وأنني لم ألتق "أرجو" من فترة طويلة، ولم أكن أعرف كيف أستطيع أن أتحمّل فراقه لي.

ومازالت شركة "يونايتد إيرلاينز" تحقق في ملابسات استبدال الكلب "إرجو" بآخر، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن الاستبدال وقع أثناء تواجد الكلب في مطار دنفر، قبل الوصول إلى كانساس.

يذكر أن هذا هو ثاني خطأ ترتكبه خطوط طيران "يونايتد إيرلاينز" في أسبوع واحد، بعدما تسببت إحدى مضيفاتها في مقتل كلب، بإصرارها على وضعه في كابينة تخزين الحقائب في الطائرة المتواجدة فوق الكراسي، ويجرى حاليا تحقيق حول وفاته.

ونقلت خطوط طيران "يونايتند إيرلاينز" 130 ألف حيوان على متن طائراتها العام الماضين توفي 18 منهم، بينما تأذى 13 آخرون، وهو معدل أعلى من أية شركة طيران أخرى.

 

فيديو قد يعجبك: