• 4 تطبيقات تساعدك على معرفة الطرق عبر ألمانيا

    03:50 م الإثنين 08 يناير 2018
    4 تطبيقات تساعدك على معرفة الطرق عبر ألمانيا

    4 تطبيقات تساعدك على معرفة الطرق عبر ألمانيا

    (د ب أ)-

    المرة المقبلة التي تزور فيها ألمانيا، سواء للعمل أو للترفيه، لا تعتمد على الحظ وسائقي السيارات الأجرة لنقلك من مكان لآخر.

    يملك هذا البلد تطبيقات متطورة خاصة بالطرق تدمج القطارات والحافلات وخدمات تقاسم السيارات والدراجات الهوائية، تمنحك المعلومات بشأن أكثر وسيلة نقل مناسبة.

    وفيما يلي بعض التطبيقات التي يوصي بها نادي "أوتو كلاب أوروبا" وهو نادي سيارات مهم في ألمانيا، وكل تلك التطبيقات مجانية ومتوفرة لكل من الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام أندرويد و "آي أو إس":

    Qixxit : هذا التطبيق ملائم لكل من الطرق الطويلة والقصيرة. إنه يأخذ في الحسبان الحافلات والقطارات والطائرات والسيارات المستأجرة وسيارت الأجرة وحتى خدمات تقاسم المركبات (مثل أوبر) لتظهر لك أكثر وسيلة مناسبة للوصول إلى وجهتك.

    DB Navigator : بالإضافة إلى القطارات للطرق المحلية والبعيدة، بإمكان هذا التطبيق المقدم من هيئة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان" المساعدة أيضا في تحديد مواقع خدمات تقاسم السيارات والدراجات الهوائية التي تسيرها الشركتان الشريكتان لدويتشه بان وهما "فلينكستر" و"كول ايه بايك".

    Moovel : هذا التطبيق المقدم من شركة دايملر الألمانية لصناعة السيارات يساعد أيضا مستخدميه على تحديد مواقع خدمات تقاسم السيارات والدراجات الهوائية وكذلك سيارات الأجرة وخطوط القطارات. إلى جانب أن هذا التطبيق يتيح لمستخدميه إجراء حجز مباشر لسيارات الأجرة وحجز سيارات من خدمات التقاسم من خلال شركة " Car2Go" المملوكة لدايملر. ويمكن للمستخدمين أيضا الدفع عبر "باي بال" في التطبيق.

    Ally : يمكن استخدام هذا التطبيق المتنوع في نحو مئة مدينة حول العالم، حيث يقدم معلومات بشأن الحافلات والقطارات وخدمات تقاسم السيارات والدراجات الهوائية. إلى جانب أنه متصل بخدمة التنقل " Allygator Shuttle " التي تكون مفيدة خاصة في المساء في المدن ذات وسائل نقل محدودة في الوقت المتأخر من الليل.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان