إعلان

كندي يحتفظ بهدية حبيبته مغلقة لمدة 47 عام.. والسبب

09:31 م الخميس 28 ديسمبر 2017

كندي يحتفظ بهدية حبيبته مغلقة لمدة 47 عام.. والسبب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-رغدة عاطف:  

الكثير منا يمكن أن يموت من أجل اكتشاف ما بداخل هدية عيد الميلاد وذلك بمجرد الاستيقاظ من النوم، ولكن هذا الرجل قرر ترك هدية حبيبته السابقة مغلقة لمدة 47 عام بعد انفصالهما، حسب تقرير لصحيفة مترو البريطانية.

وأكدت الصحيفة  على أن أدريان بيرسي، البالغ 60 عام، لم يخطط لفتح الهدية التي أعطتها له حبيبته السابقة عندما كان يبلغ 17 عام، حيث كان يدرس حينها في المدرسة الثانوية بمدينة تورونتو بكندا.

وقال أدريان: "أعطتني الهدية في نفس الوقت الذي دمرت فيها علاقتنا، وأخذتها إلى المنزل ولكن طوال الطريق كنت غاضبًا، وشعرت بكل ما تشعر به عندما تنفصل عن شخص ما تحبه".

وتابع: "وضعت الهدية تحت شجرة عيد الميلاد، وبعد أن فتح كل أفراد عائلتي هداياهم في عيد الميلاد، كانت هناك هدية مازالت مغلقة، وهي الهدية التي أعطتها لي فيكي".

واستكمل: "أخبرت عائلتي بأنني لن أفتح هذه الهدية أبدًا، وهو ما حدث وظلت الهدية مغلقة حتى هذا اليوم".

وتابع: "شقيقة فيكي الصغيرة تواصلت معي بعد انفصالنا بسنوات قليلة، وأعطتني رقم فيكي، وقالت إنها تريد رؤيتي مرة أخرى، وتواصلنا عدة مرات ولكن فقدنا التواصل مدركين أننا لا يمكن لنا أن نتواعد مرة أخرى".

وقالت الصحيفة إن أدريان مازال يحتفظ بالهدية تحت الشجرة حتى بعد أن تزوج وأنجب أطفال، وقررت زوجته أن هذه الهدية لا يجب الاحتفاظ أكثر من ذلك".

وتابعت الصحيفة: "هو الآن أخذ الهدية بعيدًا فقط للنظر إليها قبل أن يتركها، وحاول مرات عديدة أن يتواصل مع فيكي والبحث عنها ولكن لم يستطع".

وأكد أدريان للصحيفة على أنه احتفظ بالهدية لأنه اعتقد بأن هناك أمل بأن يعودوا مرة أخرى ويقوموا بفتحها معًا، ولكن الآن أصبحت عادة لديه لمدة 47 عام بالنظر إليها فقط.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان