إعلان

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. رد فعل غير متوقع لـ مذيعة على الهواء

11:01 ص الأحد 07 مايو 2023

مذيعة

في واقعة صادمة، انهارت مذيعة أخبار أمريكية، وهي تكشف عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي على الهواء مباشرة.

وكشفت مذيعة أخبار WHO13 عن تشخيص إصابتها بالمرض، بحسب صحيفة آيريش ميرور، بعد أشهر قليلة من تقديم كالين طومسون (28 عاماً) تقريرا حول أهمية تصوير الثدي بالأشعة السينية لشهر التوعية بسرطان الثدي.

وخلال إعلانها عن معركتها الصحية للمشاهدين قالت كالين: "قبل 6 أشهر، أجريت مقابلة عن التوعية بسرطان الثدي لتذكيرك بالبقاء على اطلاع دائم على صور الثدي بالأشعة السينية. لم أكن أعلم أن هذه المقابلة ستنذر ببداية رحلتي مع المرض".

وفي حديثها عن دور عملها حول مشاركة قصص أشخاص آخرين، أضافت أنهم نادراً ما يشاركون قصصاً شخصية، لكنها أرادت ذلك. وقالت المذيعة "في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، تم تشخيص إصابتي بسرطان الثدي. فريقي الطبي واثق من أنه يمكن علاجه، وأنا واثقة تماماً من فريقي الطبي. لقد أكملت 6 جلسات كيميائية حتى الآن".

وأضافت كالين أنها "كانت صدمة" ثم قالت: "ربما يكون استخدام منصتي هنا في WHO 13 News لمشاركة قصتي مفيداً. إذا تمكنت من مساعدة حتى شخص واحد، فسيكون الأمر يستحق ذلك".

وأبرزت كالبن كيف تلقت التشخيص بعد أسبوعين من بلوغها 28 عاماً، وطلبت من المشاهدين الخضوع للفحوصات الوقائية والتحقق من المشكلات إذا كان هناك شيء يزعجهم، مضيفة أن "الاكتشاف المبكر للمرض ينقذ الكثير من الأرواح".

كما كشفت مذيعة الأخبار أنها ستخضع لعملية جراحية في وقت لاحق من هذا الشهر، والتي بدورها ستؤدي إلى إجازة من العمل، لكنها أضافت: "سأعود وأفضل من أي وقت مضى". وخلال مناقشة الجراحة المقبلة، توقفت واعتذرت عندما قالت: "آسفة، لم أعتقد أنني سأكون عاطفية."

فيديو قد يعجبك: