إعلان

لمحاربة العقارات باهظة الثمن.. رجل يحول حاوية قمامة إلى منزل مذهل (صور)

07:14 م الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي
كوسيلة للتغلب على العقارات باهظة الثمن في لندن، أقبل مهندس معماري بريطاني على أمر غير متوقع ومدهش، يتمثل في تحويل حاوية قمامة إلى منزل مذهل.
ووفقا لما جاء في صحيفة theguardian ، نجح المهندس المعماري، هاريسون مارشال، في خطف الأنظار إليه، بعد نشر صور منزله المصغر الذي صممه من حاوية القمامة، على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي أسماه The Skip House.
المنزل لم يكلف هاريسون سوى 4800 دولار لتشييده، ، حيث يعتبر مارشال هو المؤسس المشارك لـ Caukin Studio ، وهي مؤسسة اجتماعية للبناء والهندسة المعمارية.
وبدأت قصة هاريسون، البالغ من العمر 28 عامًا، بعدما انتقل للعيش إلى بيرموندسي، جنوب لندن قبل شهر، موضحا أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها العيش في المنطقة المركزية بالقرب من مكان عمله، لكن كما كان الحال مع آلاف الأشخاص في جميع أنحاء لندن، فقد جن جنون الأسعار، حيث قال المهندس: "أسعار الإيجار جنون".
وأعارت جمعية الفنون الخيرية المهندس الأرض، الذي لديه ممر حديقة يؤدي إلى سلم مدخل ومرحاض محمول في زاوية الموقع، ويمكنه الوصول إلى المياه من أنبوب خرطوم من ممتلكات الجيران.
وأضاف: "كل الجيران مذهلون، في الواقع، الكل داعم للغاية، لدي جيران يأتون ويحضرون وجبات منزلية، هذه مكافأة كبيرة للمشروع بأكمله هي أن هذه المنطقة تبدو وكأنها تضم مجتمعًا جيدًا".

اقرأ أيضًا:

لن تتوقع - هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط في تناول العرقسوس في رمضان

تجنبها في رمضان.. أطعمة تضر بالقولون العصبي بشكل لا يصدق

هتقصر عمرك وتدمر قلبك.. 8 أطعمة ابتعد عنها في رمضان

"رمضان وش السعد عليهم".. 5 أبراج محظوظة للغاية

احذرها قبل رمضان.. علامة في البطن من أكثر أعراض سرطان "القاتل الصامت"

فيديو قد يعجبك: