إعلان

رجل يحصل على 100 ألف دولار بطريقة بسيطة .. ماذا فعل؟

08:02 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

قام شاب يدعى "بيلي بيج"، مقاطعة كوينزلاند، أستراليا، باختراع بسيط ساعده في كسب أموال كثيرة في فترة بسيطة، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

اخترع صاحب الـ 22 عامًا، شاحن من غير وجود كابل مثل الشواحن الطبيعية، وذلك للأجهزة الخاصة بشركة apple، حيث بدأ اهتمامه بصنع أجهزة الشحن اللاسلكية عام 2020، وذلك عندما كان في الخارج ويقضي ليلة مع أصدقائه.

وعند رغبته في العودة إلى المنزل نفذت بطارية هاتفه بشكل مفاجئ، ولم يتمكن من طلب سيارة أجرة، ما اضطره إلى العودة مشيًا على الأقدام، وجعله ذلك يبدأ في البحث على شاحن بدون كابل، وبعد العديد من المحاولات لم يجده، ومن هنا قرر أن يصنع بشكل خاص.

وقرر أن يصرف مدخراته على هذه الفكرة التي وصلت إلى 40 ألف دولار (1.2 مليون جنيه مصري)، وكان يتواصل مع شركة للتجارة الإلكترونية، لمدة وصلت إلى 9 أشهر حتى يكون المنتج متطور بالطريقة المطلوبة، وبالفعل حقق نجاح كبير في تطوير شاحن لاسلكي مع شريحة فريدة وأطلق عليه اسم شاحن "زيبزاب".

وفي عام 2021، سرعان ما بدأ في بيع أكثر من 200 شاحن خلال 14 يومًا فقط، للأشخاص المجاورين له من عائلة، وأصدقاء وغيرهم، وبعدما تم دعوته حتى يعلن عن منتجه في أحد البرامج الصباحية "صن رايز"، تمكن بعدها من بيع أكثر من 1500 في أنحاء أستراليا.

وتمكن من تحقيق أكثر من 100 ألف دولار، (3.5 مليون جنيه مصري)، وذلك لبيعه أكثر من 2000 جهاز، وإن دراسته في جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا، ساعدته في تنمية عمله، ووصلت المبيعات إلى 6500 ألف جهاز، كما أنه يأمل في توسع شركته بشكل أكبر.

احذر تناولها في رمضان.. 5 أطعمة تسبب الإصابة بالسكتة الدماغية

احرص على شرائها.. قائمة أطعمة ومشروبات تحارب العطش في نهار رمضان

قبل قدوم رمضان.. أطعمة تجنبي تجميدها في الفريزر

"لو مدخن".. 8 أطعمة تنقذك من أمراض الرئة قبل رمضان

تحذير مهم.. أطعمة على مرضى الضغط تجنبها في رمضان

فيديو قد يعجبك: