إعلان

عثر على كارثة مرعبة.. رجل اشتري وحدة تخزين وأصيب بالصدمة عند فتحها

02:32 م السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

قام رجل أمريكي يدعى جورج جيناي، بشراء وحدة تخزين في منطقة قريبة من سياتل، ولكنه صدم عندما قام بفتحها، حيث وجد أمر مثير للصدمة، وذلك وفقًا لما ذكره موقع ladbible.

كانت الوحدة مليئة والبلاستيك والقمامة، و بدأ جورج بتنظيفها من خلال التخلص من تلك القمامة والبلاستيك، وكانت الوحدة ينبعث منها رائحة كريهة، معتقدًا أنها تعود إلى القمامة الموجودة ولكن مع التنظيف وجد جثث أثارت ذعره.

وكانت أول شيء عثر عليه كيس يحتوي على جمجمة بشرية، ما جعله يقوم مسرعًا بالإتصال بالشرطة، ومن ثم تبين أن الجثث لعائلة، حيث كشف الأمر الفريق الطبي الذي تعرف على هوية الجثث، وكانت لأم وطفلين، وتعود حادثة فقدهم إلى 12 عامًا مضى.

وكشفت التحريات أن الوفاة نتجت عن تعرض الأم وطفليها إلى ضربات قوية على الرأس، كما كشفت التحريات أن الأم المتوفية التي تدعى باربرا، كانت في مشكلات مع طليقها الذي يدعى مارك، وقبل اختفائها بيوم قد قدمت طلب للطلاق منه.

وبالتالي قامت الشرطة بالتحري وتبين بأن طليقها مارك قام بالفعل باستئجار وحدة التخزين، لذا تم القبض عليه، وقام بالاعتراف بارتكابه جريمة القتل، وتم الحكم عليها 3 أحكام، ووصلت إلى 80 عامًا أي السجن مدى الحياة.

منظف شهير يهدد حياة أسرة.. ماذا حدث؟

احذر.. نوع أسماك قد يعرض الناس لمخاطر صحية

هل التبرز بعد الأكل مباشرة شيء طبيعي أم لا؟

مواليد 3 أبراج الأكثر مرحا وسعادة بين الآخرين.. هل أنت محظوظ بمعرفتهم؟

3 أبراج "بتحب بضمير".. "يا بختك لو قابلت حد فيهم"

فيديو قد يعجبك: