إعلان

توقعات الأبراج اليوم 1-10-2020: أخبار مثيرة لـ الحمل وبشرى لـ الأسد

12:00 ص الخميس 01 أكتوبر 2020

توقعات الأبراج وحظك اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل تودون معرفة المستقبل وما يخبئه لكم الحظ؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم توقّعات المستقبل وحظك اليوم، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب بحسب"Horoscop"

برج الحمل

قد تأتيك أخبار مثيرة اليوم قد تجلب لك الكثير من البهجة، ويرتفع دخلك قريبًا. يجب أن تنتهز هذه الفرصة لتطور من نفسك في العمل

برج الثور:

يبدو أن الأمور بينك وبين شريك الحياة تتحسن بسرعة فائقة، ويبدو أن كل شيء مثالياً جدًا، فاستمتع بكل لحظة من وقتكما معاً

برج الجوزاء:

الحب يزدهر في منزلك اليوم سواء للأصدقاء أو للأسرة أو لشريك الحياة، ويأتي عدد من الزوار اليوم إلى منزلك.

برج السرطان:

يمكن أن يحدث تجمعا كبيرا من الأصدقاء والأقارب والجيران في منطقتك اليوم، وقد تقابل عددًا قليلاً من الأصدقاء القدامى الذين لم تراهم منذ فترة طويلة.

برج الأسد:

إذا طلبت من صاحب العمل مؤخرًا زيادة في الراتب، فإن الطاقة النجمية تشير إلى أنه يمكنك الحصول على علاوة قريبًا، لأن صحاب العمل معجب بك وبجهودك، فأنت شخص ذو مواهب عديدة.

برج العذراء:

لا تتفاجأ إذا اتصل بك الكثير من الناس اليوم، فكل واحد منهم حريص على التشاور معك، الأمر الذي يجعلك لم تستطع تحقيق أي انجاز اليوم.

برج الميزان:

السعادة تسود المنزل الآن، وتأتي لك اليوم الأموال متدفقة من المكافآت أو الراتب ومن الساعات الإضافية أو الهدايا، وقد تفكر في إنفاق بعض هذه الأموال على إضافة أو تجديد منزلك.

برج العقرب:

قد تقع اليوم في الحب من النظرة الأولى، وربما تكون قد أصبت بالإحباط مؤخرًا بسبب أنك لم تجد شخصا بجانبك مثير للاهتمام، ولكن يمكنك اليوم مقابلة شخص يبدو مثاليًا جدًا

برج القوس:

قد تنجذب لشخص ما اليوم، يمكن لهذا الشخص أن يشاركك بطريقة ما، ربما فيلم، تلفزيون، وقد تقضيان وقتًا طويلاً معًا لغرض العمل في مشروع، لكن الطاقة بينكما يجب أن تكون قوية وواضحة لكليكما.

برج الجدي:

هل أنت منخرط في مشروع إبداعي يتضمن التكنولوجيا الحديثة، إذا كان الأمر كذلك ، فيمكن إحراز تقدم على قدم وساق، بدءًا من اليوم.

برة الدلو:

إذا كنت تمتلك منزلك أو لديك أي نوع من الاستثمارات في العقارات، فقد تسمع بعض الأخبار الرائعة اليوم حول قيمة هذا الاستثمار، ومن المحتمل أن يتزايد، وقد يحدث هذا فرقًا كبيرًا في حياتك بطريقة ما في الوقت الحالي.

برج الحوت:

لا تتفاجأ إذا قمت اليوم بتلقي عرض زواج من شخص ينجذب إليك، حيث أن الأحداث الأخيرة بينكما جعلتكوا أقرب من بعضكما وعززت الروابط بينكما بشكل كبير.

فيديو قد يعجبك: