إعلان

ما سر ظهور كيت ميدلتون بهذا التألق بعد 7 ساعات فقط من الولادة؟

08:06 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

استقبلا دوقا كامبريدج،كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام، يوم الإثنين الماضي، طفلهما الثالث في مستشفى سانت ماري بالعاصمة البريطانية، لندن.

خطفت "دوقة كامبريدج"الأضواء بشدة بإطلالتها الرائعة في أول ظهور لها بعد ولادتها لطفلها الثالث بـ 7 ساعات فقط، حيث ظهرت في كامل أناقتها بفستان أحمر اللون من تصميم جيني بيكهام، ودون أي علامات تعب أو إجهاد، مما أثار استغراب عدد كبير من الأشخاص حول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبحسب موقع "Royal Family News" شوهدت قبل ساعة واحدة فقط من ولادة كيت ميدلتون، المساعدة الشخصية لها، المصممة ناتاشا أرتشر تغادر مستشفى سانت ماري، والتي تساعد "كيت" على اختيار ملابسها ومظهرها قبل الزيارات الرسمية والجولات.

وهناك عضو آخر له دور كبير في ظهور "دوقة كامبريدج" بهذا الشكل المبهر، وهي مصففة الشعر الخاصة، أماندا كوك تاكر، التي صففت لها شعرها أيضاً بعد ولادة طفلها الأول الأمير جورج، بمساعدة 13 فرشاة، و6 أمشاط ، واثنين من مجففات الشعر، و7 منتجات من مستحضرات الشعر.

وبحسب موقع صحيفة "تلجراف" البريطانية، "دوقة كامبريدج" لديها فريق طبي مكون من 20 شخصًا، من أطباء أطفال، وتخدير وغيرهم.

بالإضافة إلى النظام الغذائي الجيد التي تحصل عليه، الذي يجعل جسمها وبشرتها لا يبدو عليهما الانتفاخ أو التعب بعد الولادة.

وعن خروج "كيت مديلتون" بعد ساعات من ولادتها لطفلها الثالث، قال دكتور عزت زهران، استشاري أمراض النساء والتوليد لـ "مصراوي": "أمر طبيعي للغاية قيام الأم وتحركهابعد ولادتها بساعات قليلة، في الولادات الطبيعية".

وأضاف "زهران": "يعتمد تحرك الأم وخروجها، بعد الولادة على بعض الأمور منها، قدرتها الصحية، وقوة تحملها للآلام، ورغبتها هي نفسها في هذا الأمر أم لا".

فيديو قد يعجبك: