إعلان

كيف تختار غسول اليدين المناسب في الشتاء؟

01:00 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

غسل اليدين

وكالات

أصبح غسل اليدين المتكرر أمراً لا بد منه في ظل جائحة كورونا، ومع اقتراب فصل الشتاء، أصبحت الحاجة إلى الاعتناء ببشرة أيدينا ضرورة ملحة، لأنها رقيقة وتفقد الرطوبة بسهولة، مما يجعلها عرضة للتهيج والجفاف.

ولتجنب أي أضرار على بشرة أيدينا في الشتاء، لا بد من البحث عن سمات معينة أثناء اختيار غسول اليدين، وفقا لموقع 24 الاماراتي.

فيما يلي أهم السمات التي يجب البحث عنها في غسول اليدين، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

خصائص الحماية من الجراثيم

تعتبر الحماية من الجراثيم مسألة أساسية عندما يتعلق الأمر بغسل اليدين، فمن الضروري أن يساعد المنظف في تخليص أيدينا من جميع الأوساخ والجراثيم.

وتنتشر العدوى عادة عندما تلمس الأيدي الملوثة الوجه والعينين والأنف والفم مما يسهل وصول الجراثيم إلى الجسم.

رائحة تعزز المزاج

الرائحة لها تأثير كبير على مزاجنا، ويمكن للمستخلصات الفاكهية والزهرية والقائمة على الزيوت في غسول اليدين أن تضفي روائح العطر على اليدين وتساعد في رفع الحالة المزاجية والإيجابية.

التغذية

لا يقتصر غسول اليدين الجيد على حماية اليدين من الجراثيم وتنظيف الشوائب فحسب، بل يترك أيدينا ناعمة ورطبة أيضاً. يمكن أن يساعد المزيج المثالي من المكونات والصيغة الصحيحة على ترطيب البشرة وتنعيمها. لهذا السبب، اختر دائمًا غسول اليدين الذي له خصائص ترطيب تحافظ على نظافة يديك وتجعلها ناعمة ونضرة أيضًا.

الانتعاش والنشاط

يمكن أن يعزز غسل اليدين بتركيبات العطور حالة مزاجية نشطة لدينا، مما يسمح لنا بالشعور بالانتعاش والنشاط. يمكن أن تكون عملية، تدليك اليدين برغوة الصابون بمثابة لحظة تنشيطية سريعة لنا. وهذا الأمر مطلوب في وقتنا الحاضر لأنه يعزز الشعور بالراحة والاسترخاء والسعادة.

فيديو قد يعجبك: