إعلان

للفتيات.. 3 أنواع فساتين موضة صيف 2023

10:01 ص الجمعة 19 مايو 2023

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- د ب أ

أوردت مجلة "Instyle" أن الفستان الماكسي، نجم الموضة النسائية في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة، وإحساساً بالراحة بفضل قصته الفضفاضة.

وأوضحت أنه يأتي هذا الموسم بتصاميم جريئة، ويخطف الأنظار بالألوان الزاهية مثل الأصفر، أو يتألق بتفاصيل مفعمة بالأنوثة مثل الحمالات الرفيعة، أو القصة كاشفة الظهر.

وأضافت أنه يجب أن يمثل محور الإطلالة بفضل جاذبيته، ولا يجب الاكتفاء بإكسسوارات بسيطة مثل القرط والنظارة الشمسية.

وبالنسبة للأحذية، فيجب تنسيقه مع حذاء يتسم بالبساطة والرقة مثل الباليرينا، أو صندل أنيق، أو حذاء ذي إبزيم الكاحل.

وإذا كان الفستان ذا طابع رياضي، فيمكن تنسيقه مع حذاء رياضي.

ويمكن لقصيرة القامة، تنسيقه مع حذاء ذي كعب عال قليل الارتفاع لإطالة القوام بصرياً.

الفستان القميص

كما يطل الفستان بقصة القميص في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة وجذابة تعكس تميز وتفرد أسلوبها.

أوضحت مجلة "Elle" المعنية بالموضة والجمال أن الفستان يتألق هذا الموسم بملامح القميص المتمثلة في الياقة وصف الأزرار، مشيرة إلى أنه يأتي بقصة تسلط الضوء على الوسط لتغازل منحنيات القوام. كما يبوح الفستان بأنوثة المرأة من خلال القصة القصيرة.

وأضافت المجلة أن الفستان بقصة القميص يأتي مصنوعاً من القطن أو الكتان أو الفسكوز، ويكتسي غالباً باللون الأبيض ليضفي على المظهر طابعاً ساطعاً ومشرقاً، بحسب ما أورد "د ب أ".

وعن كيفية التنسيق، أوضحت المجلة أنه يمكن تنسيق الفستان بقصة القميص مع صندل ذي كعب عال للحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل والمناسبات، بينما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع حذاء رياضي. ولأنشطة الحياة اليومية يمكن تنسيق الفستان مع حذاء باليرينا ذي نعل مسطح.

الفستان الكتان

أفادت مجلة “Instyle” بأن الفستان الكتان يتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة ومريحة في آن واحد.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الكتان يمتاز بأنه جيد التهوية، كما أنه لطيف على البشرة، مشيرة إلى أن الفستان الكتان يخطف الأنظار إليه هذا الموسم من خلال الألوان الزاهية كالأزرق السماوي والبرتقالي.

وأضافت “Instyle” أن الفستان الكتان يزدان أيضا ببعض التفاصيل العصرية، التي تضفي عليه لمسة تفرد وتميز مثل القصّة غير المتاثلة للطرف السفلي.

ويمتاز الفستان الكتان بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة تلائم المناسبات المسائية من خلال تنسيقه مع صندل ذي كعب عال وبليزر أنيق مع حقيبة تتألق بمظهر لامع .

كما يمكن الحصول على إطلالة مناسبة للعطلات الشاطئية من خلال تنسيقه مع صندل مسطح أو حذاء إسبادريل وحقيبة شاطئية وقبعة ونظارة شمسية.

اقرأ أيضا:

حسام موافي يكشف عن سبب ارتجاع المريء.. ويحذر من بعض العادات

الشعور بهذا الألم يشير إلى إصابتك بجلطة دموية خطيرة

حادث كارثي في محطة وقود.. سيدة تنتقم من رجل لسبب غريب

5 أبراج تمر بضائقة مالية كبيرة خلال النصف الثاني من شهر مايو

ضغوطات وأحزان تواجه مواليد 4 أبراج.. هل أنت منهم؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان