إعلان

محمد السمان: حفل توقيع لونج بلاك مع السعداوي و زيدان على "بايريك" نقلة لعالم الموضة في مصر

09:23 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

محمد السمان الرئيس التنفيذي لشركة لونج بلاك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري:

تعمل شركة لونج بلاك أشهر الشركات المتخصصة في بناء وتطوير العلامات التجارية لإطلاق أحدث مشروعاتها والمتخصصة في الأزياء الفاخرة في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بمشاركة رجلي الأعمال محمد زيدان وعمر السعداوي، والذين يعدان من أبرز رجال الأعمال في المنطقة.

وتأمل الشركة الناشئة "لونج بلاك" والتي تأسست في عام 2017 على يد رائد الأعمال محمد السمان، أن يحقق مشروعها الاخير نجاحا كبيرا في عالم الأزياء الفاخرة، حيث ستقدم مجموعة مميزة من الملابس والإكسسوارات التي تعكس الذوق الرفيع والفخامة.

ويتوقع أن تجذب العلامة التجارية الجديدة انتباه العديد من المشترين المهتمين بالموضة والفخامة، خاصة مع وجود رجل الأعمال الكابتن محمد زيدان ورجل الأعمال عمر السعداوي كشركاء في المشروع، لخبرتهم الكبيرة في مجال الأعمال والاستثمار.

ويعد هذا الإطلاق إضافة جديدة لسوق الأزياء في المنطقة، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بعد جائحة كوفيد-19 وما خلفته من ركود اقتصادي طوال الفترات السابقة.

وفي هذا السياق، صرح محمد السمان، الرئيس التنفيذي لشركة "لونج بلاك"، قائلا: "نحن نفخر بالعمل على هذا المشروع الكبير والضخم، ونعتقد أنها ستكون إضافة جديدة ومثيرة للسوق، ونحن على ثقة بأنها ستحقق نجاحا كبيرا، خاصة مع مشاركة تلك العلامة في الحدث الشهير وهو أسبوع باريس للتصميم.

بالإضافة إلى ذلك، أشار الرئيس التنفيذي للونج بلاك، محمد السمان، إلى أن هذه العلامة الجديدة ستكون علامة تجارية فاخرة للملابس والإكسسوارات والتي ستستهدف النساء والرجال الذين يبحثون عن الأناقة والجودة العالية في الملابس. وأضاف السمان أن المنتجات ستتميز بالتصميمات الجذابة والتفاصيل الدقيقة والجودة العالية، مع التركيز على استخدام المواد الفاخرة.

من جانبه، أعرب عمر السعداوي عن سعادته بالشراكة مع الكابتن محمد زيدان والمشاركة في إطلاق هذا المشروع الجديد، وقال: "أنا متحمس للعمل مع زيدان وفريقه، وأنا مقتنع بأن هذا المشروع سيشكل نجاحًا كبيرًا في سوق الأزياء الفاخرة".

محمد السمان ومحمد زيدان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان