إعلان

تاني أيام مهرجان القاهرة.. إطلالات نجمات الفن متنوعة وغريبة

09:22 م الخميس 03 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

تألقت العديد من نجمات الفن في اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي، وتنوعت الإطلالات بين الجريئة والغريبة والجميلة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم، أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي.

- ميساء مغربي:

ارتدت الفنانة ميساء بدلة باللون الأسود، بأكمام طويلة، مزينة بالتطريز ونسقت أسفلها شميز وكلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة العيون الفرعوني، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

_ بسنت شوقي:

ارتدت جامبسوت باللون الأسود مفتوحًا من منتصف الصدر علي شكل حرف "V"، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود، وإكسسوارات ماسية مكونة من عقد باللون السيلفر وحلق من نفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً واختارت "كلاتش" باللون السيلفر.

_ تارا عماد:

ارتدت الفنانة تارا هاف ستومك، باللون الموف، بكاب طويل، مع بنطلون بنفسجي مزيناً بالكشاكش، واختارت تصفيفة الشعرالمرفوع لأعلي، مع ماكياجًا ناعماً بدرجات الألوان النيود، ونسقت مع الإطلالة كلاتش ميتاليك فضي، وحذاء مفتوح بنفس اللون.

_ ليلى علوي:

ارتدت الفنانة ليلي فستاناً قصيرا، باللون الأسود، مزينا برسومات هندسية باللون الأبيض، بقصة واسعة.واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل للخلف، مع ماكياج قوي، إذ ركزت على رسمة العيون الترابية، مع أحمر شفاه صارخ. ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات متعددة، وكلاتش باللون الأسود.

_ مريم الخشت:

وارتدت الفنانة مريم طويل باللون الأحمر، فستانًا كت وبدون أكمام، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

_ إيمان العاصي:

ارتدت الفنانة إيمان فستانًا قصيرًا مزيجًا بين اللون الأسود والكافيه، تميز الفستان بأكمام وفتحة عند منطقة الصدر. واعتمدت مكياجًا ناعمًا، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون النبيتي.

_ ريا أبي راشد:

ارتدت الإعلامية ريا فستاناً طويلا، باللون الأبيض، بصيحة one should، مزينا بالكامل بالتطريزات الناعمة، بقصة mermaid، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل على إحدى الجانبين، مع ماكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية، واعتمدت كلاتش ميتاليك، مع إكسسوارات ماسية ناعمة.

فيديو قد يعجبك: