إعلان

فساتين ربيع 2014 من Lipsy: اختاري طلتك من 4 ستايلات رائعة

11:53 ص الخميس 27 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرفي إلى تشكيلة Lipsy  لربيع وصيف 2014 التي تقدم في 4 مجموعات مختلفة خيارات عديدة لإطلالتك الأنيقة من الكاجوال إلى السبور شيك إلى طلة السهرة الساحرة.

 

سيكريت غاردن

تُستوحى هذه التشكيلة من مهرجان شيك ستايل وتركز المجموعة على قطع واضحة ومنفصلة والتي تضيف انتعاشا على خزانة ملابسك اليومية. تشمل التصاميم الرئيسية التهديب، الزينة الخفيفة وطبعات ونقوش الباستيل الزهري.

فلاور بريس

يُستوحى الفستان الزهري من تقنيات 3دي اللافتة للنظر, من الدانتيل, الزخرفة اليدوية. تقدم هذه التشكيلة للفتاة المولعة بماركة "ليبسي", النابضة بالحياة والتي تحب الفساتين الأنثوية والقطع الخارجية التي تغطي جزءً من الجسم. ويعود الفوشيا ودرجات الوردي مع اللون البحري والالوان الحيادية مقدمين مجموعة جريئة وممتعة من الألوان المثالية لفصل الربيع.

مونوكروماتك

يعود الأبيض والأسود في هذه التشكيلة. حيث مُنح هذا المزيج الكلاسيكي لمسة عصرية, أنيقة تجمع بين احساس رياضي مترف والتصاميم الجديدة. بودي كون هو من جديد من القطع الرئيسية في المجموعة مع ميزة اضافة الأحزمة. وهناك أيضا تفاصيل جديدة تشمل ألوان معدنية أنيقة تؤدي الى الحصول على لوك شرس وبالتالي تخول لك هذه التشكيلة الاستمتاع بلحظات خالدة وأنيقة.

باتيسيري

 تُقدم مجموعة "باتيسيري" لفتاة "ليبسي" ذات الشخصية الحيوية التي تحب الفساتين الأنثوية والقطع الخارجية. وتُجمع درجات الباستيل والماكارون مع ألوان الأسود المتناقضة والحيادية مما يجعل هذه المجموعة مثالية لصيف 2014 لتلبيتها كل الرغبات. تقنيات الدانتيل المزخرف، مجموعة النقشات باليد وتباين الأسود والباستيل هو سر نجاح التشكيلة.

 

                               

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان