إعلان

شل مورداً حصرياً لزيوت محركات سيارات إم جي مصر

11:30 ص الخميس 06 أبريل 2023

شل و إم جي

كتب- محمود أمين:

وقعت شركة شل للزيوت -مصر عقد شراكة مع المنصور للسيارات، لتصبح المورد الحصري للزيوت في مراكز الخدمة الخاصة بسيارات إم جي في مصر.

شهدت مراسم التوقيع حضور عدد من قيادات شركتي شل للزيوت مصر ومجموعة المنصور للسيارات وكلاء إم جى، حضر كل من آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات وعدد من قيادات الشركتين.

وقالت آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر في كلمتها: «سعيدة بعقد تلك الشراكة الاستراتيجية، خاصة وأنها تجمع بين شل و إم جى التي تعتبر واحدة من العلامات التجارية التي استطاعت أن تشكل مكانة خاصة لها لدى المستهلك، أنا فخورة بانتعاش ملف شراكات شل في الفترة الأخيرة التي تم عقدها مع مجموعة من كبرى الشركات في السوق المصري والذين يعتمدون بشكل أساسي على زيوت شل، تلك الشراكات تعزز من مكانة شل كشريك لأكبر مصنعي السيارات حول العالم».

وأضافت الشيخ أن شل تولي اهتماماً كبيراً لخدمة المستهلك المصري بشتى الطرق باعتباره أولوية كبرى للشركة منذ دخولها للسوق المصري، وأكدت أن لديها إيمان كبير أن تلك الشراكة من شأنها تعزيز الرابط بين منتجات شل والجمهور وذلك عن طريق العديد من العروض والحملات الترويجية التي ستأتي في إطار تلك الشراكة.

وتحدث أيضاً أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات وقال: «يسر شركة المنصور إم جي للسيارات أن تكون شل مصر هي المورد الحصري للزيوت، لتغطية شبكة مراكز الخدمة لدينا المنتشرة في جميع أنحاء البلاد لتلبية طلبات عملائنا. ويسعدني أيضًا أن تكون الشركتين على وفاق تام بأهمية العملاء وكونهم دائمًا في المرتبة الأولى. لذلك، نسعى دائمًا إلى تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة لهم لاستمرار ثقتهم بنا والتي تضمن شعارنا -مع منصور، أنت في أيد أمينة-».

اقرأ ايضاً :

وكالة أمريكية: سوق السيارات المصري فقد 32.6% من مبيعاته في عام واحد

بعد ظهورها الأول في مصر.. نظرة على سيارة «توريس» الكورية – صور

أول سيارة تركية 100% تظهر رسميًا.. تعرف على أسعارها بالمصري (صور)

فيديو قد يعجبك: