إعلان

هيونداي تطلق سيارتها i10 الجديدة كليًا.. شاهدها

10:36 ص الأحد 30 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

قدمت شركة هيونداي الموديل الجديد من سيارتها i10، المصنفة ضمن فئة الموديلات الصغيرة بالعديد من التقنيات الحديثة والرتوش التصميمية.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الجديدة حصلت بجانب الملامح التصميمية الجديدة على العديد من وسائل الراحة وباقة موسعة من الأنظمة المساعدة.

ويمتاز الموديل الجديد من خلال السقف المنخفض والتصميم الجديد للكشافات الأمامية والمؤخرة ومصابيح الضوء النهاري المدمجة في شبكة المبرد.

وتتألق المقصورة الداخلية بأضواء محيطية باللون الأزرق، وهو نفس اللون الخاص بالعديد من الحليات والأسطح وخيوط الحياكة.

وتلفت النسخة الرياضية N Line الأنظار إليها من خلال التصميم الخاص على المكونات الخارجية مثل المصدم والحليات المطلية باللون الأحمر، فضلا عن العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 بوصة.

وفيما يخص تجهيزات الأمان، فإن السيارة الجديدة تقدم العديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الكبح الاضطراري ونظام التعرف على راكبي الدراجات، ونظام المحافظة على حارة السير.

جدير بالذكر أن السيارة، التي تسع ما يصل إلى 1050 لتر من الأمتعة وتعتمد على سواعد محركات بنزين بقوة تتراوح من 84 إلى 100 حصان.

وبجانب باقة موسعة من الأنظمة المساعدة تقدم السيارة بشكل قياسي مكيف الهواء والشاشة اللمسية قياس 8 بوصة، كما يتوفر لها نظام الملاحة والجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم ووظيفة تدفئة المقود.

فيديو قد يعجبك: