لهذه الأسباب.. 5 شركات تستدعي مئات السيارات في كوريا الجنوبية

10:06 ص الخميس 16 سبتمبر 2021
لهذه الأسباب.. 5 شركات تستدعي مئات السيارات في كوريا الجنوبية

شركات تستدعي مئات السيارات في كوريا الجنوبية

سول - (د ب أ):

أعلنت وزارة النقل والأراضي والبنية التحتية الكورية الجنوبية اليوم الخميس، قرار 5 شركات سيارات كبرى استدعاء حوالي 300 سيارة لإصلاح عيوب فنية فيها.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن هذه الخطوة هي الأحدث في مسلسل استدعاء السيارات المعيبة في كوريا الجنوبية لإصلاح العيوب.

تضم قائمة الشركات الخمس فولفو كارز وتويوتا موتور وأودي فولكس فاجن وفورد موتور، حيث تستدعي الشركات الخمس بالتحديد 302 سيارة من 8 طرز.

وتشمل قائمة العيوب الفنية في السيارات التي تقرر استدعاؤها خللا في مضخة هواء المكابح في السيارة جي.آر سوبرا الرياضية من تويوتا وخللا في الإشارة الضوئية اليمنى للسيارة إس 90 من فولفو وخللا في حزام أمان مقعد الراكب في السيارة لامبورجيني يوروس التي تبيعها أودي فولكس فاجن في كوريا الجنوبية.

وبحسب وزارة النقل فإن الشركات إما بدأت أو ستبدأ اليوم في تقديم خدمات إصلاح وتغيير الأجزاء المعيبة للعملاء مجانا.

كانت وزارة النقل والأراضي الكورية الجنوبية قد أعلنت يوم الخميس الماضي اعتزام شركات هيونداي موتورز وجنرال موتورز وجاجوار استدعاء حوالي 500 سيارة فارهة لإصلاح أو استبدال بعض الأجزاء المعيبة بها بشكل طوعي.

ووفق ذلك الإعلان تستدعي شركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية 177 وحدة من سيارة جي 80 الكهربائية الفارهة بسبب عطل في أحد مكونات العاكس، مما قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل المحرك أثناء القيادة.

وقالت الوزارة إنه تم استدعاء ما يقرب من 300 وحدة من طرازي سي.تي 4 وسي.تي 5 كاديلاك، التي استوردها المقر الإقليمي لشركة جنرال موتورز في آسيا والمحيط الهادئ ، بسبب خلل في الوسادة الهوائية ذات الستارة الجانبية المثبتة على السقف، والتي قد لا يتم تركيبها بشكل صحيح.

كما أصدرت شركة جاجوار لاند روفر كوريا قرارا بسحب 34 سيارة من طراز إف-تايب بي 300 P300 بسبب خلل في نظام المكابح المانعة للانغلاق.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
883

إصابات اليوم

46

وفيات اليوم

819

متعافون اليوم

321967

إجمالي الإصابات

18151

إجمالي الوفيات

271792

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي