إعلان

بالصور.. أسعار ومواصفات أوبل جراند لاند موديل 2022 في مصر

05:18 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تقدم شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أوبل الألمانية في مصر، السيارة أوبل جراند لاند الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية موديل 2022 في السوق المحلي بثلاث فئات من التجهيزات.

ووفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن الوكيل المحلي، تبدأ أسعار جراند لاند الجديدة من 465.000 جنيه للفئة القياسية، و510.000 جنيه للفئة الثانية، بينما تباع الفئة الثالثة كاملة التجهيزات بـ540.000 جنيه.

تعتمد جراند لاند على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 163 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في 9.4 ثانية، وسرعتها القصوى 201 كم.

تمتلك السيارة عدد من وسائل الأمان القياسية، أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام توزيع طاقة الكبح EBD، ونظام ESP للتوازن الإلكتروني، ومراقبة ضغط الاطارات، ومثبت للسرعة، ونظام TCS للتحكم في الجر، ونظام HLA للمساعدة على صعود التلال وESP للثبات الإلكتروني.

ويتوفر بالسيارة أيضًا مصابيح ضباب أمامية وإضاءات LED خلفية، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات بالمقصورة وبينها إمكانية التحكم كهربائيا بالمرايا الجانبية والتحكم اليدوي بالمكيف ثنائي النطاق، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

كما تقدم أوبل لعملائها شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة تتوسط لوحة القيادة يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر خاصية البلوتوث ومقعد للسائق يمكن التحكم به يدويًا في 6 أوضاع، وإمكانية التحكم يدويًا بمقعد الراكب الأمامي في 4 أوضاع، بالإضافة إلى بباقة "ملتيميديا" تتكون من مدخل AUX وUSB و4 سماعات وغيرها.

الشركة المصنعة زودت الفئة عالية التجهيز ببعض التجهيزات التي لا تتواجد بالفئة القياسية ومنها زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومكيف أوتوماتيكى ثنائي النطاق، ومساحات زجاج مزودة بحساسات للأمطار وكاميرا خلفية​.

اقرأ أيضًا:

قطع غيار "الموت" على أرصفة سوق التوفيقية بـ10 جنيهات.. هل من مشتري؟

5 أشياء مهمة في سيارتك عليك فحصها باستمرار.. تعرف عليها

ارتفاع أسعار السيارات.. خبراء يوجهون الاتهام للشحن البحري والرقائق الإلكترونية

فيديو قد يعجبك: