إعلان

تعرف على السرعة القياسية التي تخطتها بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد؟

12:55 م الخميس 15 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

يعتبر وصول السيارة إلى سرعة 200 ميل في الساعة مشكلة كبيرة، وفي حين أن السيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الكوبية التي أعلنت عنها مؤخرا شركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية بنتلي تستطيع كسر هذا الحاجز بسهولة، فإنها تستطيع تأكيد ذلك بفضل وصول الفئة الجديدة من هذا الطراز وهي كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة.

من الناحية الميكانيكية يمكن القول إن السيارة جي.تي سبيد المكشوفة تماثل تماما السيارة الكوبيه التي تم الكشف عنها في وقت سابق من العام الحالي، بحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات.

ولكن التغيير الكبير الذي أدخل على السيارة جي.تي سبيد المكشوفة، يتمثل في السقف المرن القابل للطي بدلا من السقف العادي للسيارة سبيد.

في الوقت نفسه تستخدم الفئتان نفس المحرك التربو المزدوج دبليو-12 سعة 6 لترات الذي يعطي قوة 650 حصانا مع عزم شدته 664 رطلا للقدم المكعبة.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة سبيد المكشوفة 208 أميال، كما تستطيع الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 6ر3 ثانية، في حين تستطيع السيارة الكوبيه الوصول إلى نفس السرعة خلال 5ر3 ثانية.

ولم تكشف بنتلي عن سعر السيارة سبيد المكشوفة، لكن الخبراء يتوقعون أن يزيد سعرها عن سعر السيارة سبيد الكوبيه بنسبة 10% تقريبا، عندما يتم طرحها في المعارض في وقت لاحق من العام الحالي.

فيديو قد يعجبك: