إعلان

وكيل "MG": نخطط لتحقيق أكبر انتشار للعلامة البريطانية بمصر في 2019

01:17 م الإثنين 03 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال محمد الشيخ، مدير التسويق بشركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة MG في مصر، إن الشركة تستهدف تحقيق أكبر إنتشار في جميع محافظات مصر، إضافة إلى التواصل المستمر مع العملاء بشكل مباشر أو عبر الموزعين المعتمدين.

جاء ذلك على هامش افتتاح وكيل MG أحدث صالة عرض تابعة للموزع المعتمد لعلامة MG توفيق محمد بمنطقة المعادي. وذلك بحضور المهندس عادل خضر، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور، و أنكوش أرورا مدير العمليات، ولطفي منصور مدير عام التسويق والمبيعات، بالإضافة إلى أشرف توفيق رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد.

من جانبه قال المهندس عادل خضر، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات إن الشركة تتعاون بشكل ناجح مع موزعيها المعتمدين، ويعد افتتاح إفتتاح صالة عرض MG تكليلا للمشوار الناجح بين الشركتين.

بدوره قال أشرف توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد، إن الشركة حرصت منذ حصول "المنصور للسيارات" على وكالة سيارات MG على ضخ استثمارات إضافية في العلامة الجديدة والعمل على إفتتاح صالة عرض مخصصة لخدمة عملاء العلامة البريطانية العريقة، والعمل لوضع خطط تسويقية من أجل إدخالها إلى سباق المبيعات مرة أخرى بعد أن غابت عن السوق المصري لفترة طويلة.

وفي السياق ذاته قال أنكوش أرورا، مدير العمليات بشركة المنصور للسيارات، إن الشركة تثق في موزعيها لتحقيق نتائج إيجابية لما يتمتعون به من خبرة كبيرة في قطاع السيارات المصري.

كانت المنصور أشارت خلال الكشف عن تفاصيل وكالتها للعلامة البريطانية أن صالات العرض المخصصة للبيع ستتضاعف بنهاية عام 2019 المقبل لتصل إلى 20 معرضًا لبيع سيارات MG فقط.

يذكر أن إجمالي استثمارات شركة المنصور في علامة MG تصل إلى400 مليون جنيه، ويتم ضخها بحسب الشركة في السوق المحلي على مدار السنوات الأربع المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان