إعلان

تنبيه هام من تركي آل الشيخ لجمهور حفل الليلة "روائع الموجي" اليوم

07:05 م الخميس 04 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه تنبيهًا لحضور الحفل الغنائي المرتقب "روائع الموجي" والمقرر إقامته مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشر "تركي آل الشيخ" تغريدة على حسابه الرسمي على "إنستجرام" قائلاً: "يبدأ الحفل الساعة 8:30م خليكم علي الموعد ولو سمحتوا حاولوا تنظمون وصولكم عشان مايكون زحمة و تتأخرون".

ويواصل تركي آل الشيخ الترويج للحفل الغنائي الأضخم في الوطن العربي والذي سيتم خلاله تكريم مسيرة الملحن الراحل "محمد الموجي" وسط نخبة وكوكبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

ونشر تركي آل الشيخ فيديو تشويقي للحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية والذي أوضح خلاله النجوم المشاركة منهم أنغام، شيرين عبدالوهاب، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريمًا لعدد من النجوم الراحلين مؤخراً منها حفلا موسيقيا ضخما تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر".

تركي ال الشيخ على تويتر.PNG حفل روائع الموجي حفل روائع الموجي

فيديو قد يعجبك: