إعلان

أخطأ الثلاثي.. نبيل الحلفاوي يعلق على قصة أزمة نجم الأهلي كهربا

02:17 م الخميس 04 مايو 2023

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدث الفنان القدير نبيل الحلفاوي، حول قصة أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "وصلني هذا السؤال مرارا ولم أرد لأنه سؤال ناقص.. فـ كهربا ليس العنصر الوحيد في تبيان الحق.. رأيي الذي يحتمل الخطأ والصواب: الحق أننا أمام حالة طال الخطأ كل عناصرها.. أخطأ كهربا (بغض النظر عن الجملة الثانية في الهتاف إذ تكفي مشاركته في الأولى)".

وتابع: "أخطأت اللجنة (عدم الاستناد إلى لائحة او قانون)، وأخطأ إتحاد الكرة (بطلان محتمل للجنة ننتظر فيه حكم القضاء. توقيت مريب للإعلان عن العقوبة. تجاوز سابق عن حالات أفدح)".

جاء رد نبيل الحلفاوي بعد تدوينة تلقاها من أحد متابعيه، حملت: "وإحقاقا للحق إيه أستاذ نبيل.. يتوقف كهرباء ولا يلعب".

وانقلبت كرة القدم المصرية، رأسًا على عقب بعد أزمة عقوبات لجنة الانضباط التي وقعتها على محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خلفية مباراة القمة أمام الزمالك في شهر يناير الماضي.

ووقعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عقوبات قاسية على محمود كهربا بإيقافه لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه بسبب ما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال مباراة القمة التي أقيمت يوم 21 يناير الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

كما عاقبت الانضباط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالحرمان من دخول الملاعب لمدة شهرين بجانب تغريمه ماديًا 300 ألف جنيه بسبب شكوى رسمية تقدم بها النادي الأهلي بعد تصريحاته ضد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

على جانب آخر، يلتقي الأهلي بمنافسه بيراميدز في ملعب محمد بن زايد ضمن في نهائي كأس السوبر المصري.

وتنطلق المباراة غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

تأتي إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة.

فيديو قد يعجبك: