إعلان

مسلسلات رمضان 2023.. مراد مكرم يروج لـ "علاقة مشروعة"

05:00 ص الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روج الفنان مراد مكرم لمسلسله الجديد علاقة مشروعة، المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

ونشر مراد مكرم البوستر الخاص به في المسلسل، عبر "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "جاهزين لحلويات رمضان، بتمنى من ربنا يعجبكم وينول رضاكم وحقيقي اتشرفت إني من ضمن مجموعة قوية جداً من أشطر نجوم مصر.. انتظرونا في رمضان".

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان ياسر جلال عن تفاصيل مسلسل "علاقة مشروعة" والذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، قائلًا: "مسلسل جديد وتجربة جديدة بالنسبة لي وأنا سعيد به خاصة أن أحداثه غير متوقعة فهو ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية المخلوطة بـ السسبنس".

ووجه خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مائدتها الدرامية في موسم رمضان القادم قائلًا: "أوجه التحية للمتحدة لأن لديهم مائدة دسمة متنوعة وقيمة من الدراما".

كما أشاد بأداء الفنانة مي عمر في المسلسل قائلًا: "مي عمر عاملة دور مفاجأة قنبلة وهي ثاني اللقاءات بيننا بعد مسلسل (الفتوة) وهي ممثلة شاطرة جداً وبينا كيميا، مي عمر قنبلة تمثيل، وهي أختي وصديقتي وممثلة شاطرة"، مضيفًا: "ميمي جمال عاملة حاجة تجنن وفيه مجموعة شباب عاملين أداء هايل ومتطور".

ويذكر أن مسلسل علاقة مشروعة من 15 حلقة، وهو التعاون الثاني للفنان ياسر جلال مع الفنانة مي عمر بعدما نجاحهما في مسلسل "الفتوة" 2020.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم: ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

فيديو قد يعجبك: