إعلان

طالبت بتعويض خسائرها.. جنات تعلن مقاضاة مطرب "ولد الهلالية" بسبب" التفاح والفراولة

03:28 م الأحد 19 مارس 2023

كتب- مصطفى حمزة:

أكدت المطربة جنات، عزمها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفنان محمود المنسي، عما أصابها من ضرر مادي وأدبي ومعنوي، بسبب بلاغه الكيدي، الذي تقدم به إلى إدارة موقع يوتيوب، ضدها، وكان السبب في حجب أغنيتها "التفاح والفراولة"، لمدة 10 أيام.

جنات، نشرت عبر صفحاتها في مواقع التواصل، بيانا: "تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته".

وأضافت: "أبلغ المدعي إدارة اليوتيوب بهذا المضمون، وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ 10 أيام إلى أن ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين الأغنيتين، وفي صباح اليوم، 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات، بعدما ثبت لدى إدارة اليوتيوب، عدم وجود تطابق او تشابه، بين لحن أغنية (التفاح والفراولة)، ولحن أغنية المدعي".

جنات تابعت "وعلى أثر هذا اتخذت الفنانة جنات جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو، طالبة التعويض لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي تسبب في إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ10 أيام وما نتج عن هذا الإيقاف من أضرار جسيمة مادية ومعنوية".

الفنانة جنات، تعد ثاني ضحايا بلاغات الفنان الشاب محمود المنسي صاحب أغنية "ولد الهلالية"، إذ سبق، وقدم بلاغا إلى إدارة موقع يوتيوب، عقب طرح الفنان محمد منير أغنية "للي"، بدعوى أن الفنان اكرم حسني "مؤلف وملحن أغنية منير"، قام بسرقة اللحن من أغنية "ولد الهلالية".


فيديو قد يعجبك: