إعلان

صفاء الطوخي: عبلة كامل ممثلة مش هيجي زيها

03:34 م الجمعة 17 مارس 2023

القاهرة- مصراوي:

حلت الفنانة صفاء الطوخي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، للحديث عن مسيرتها الفنية وأعمالها الدرامية الأخيرة، وأبرز المحطات في حياتها، فضلا عن طفولتها وحياتها الشخصية.

في بداية اللقاء، ردت صفاء على التساؤلات المتكررة حول غيابها الإعلامي لفترات طويلة، مؤكدة أنها ليست مغرمة بالأضواء، ومقلة للغاية في الظهور الإعلامي طوال مسيرتها الفنية، قائلة: "أنا بشوف إن دي موهبة تانية غير موهبة التمثيل، يعني الحضور ومواجهة الجمهور والحوار مع الإعلاميين دي حاجات بتربكني".

تابعت: "أنا بحب شغلتي اللي قدام الكاميرا وعلى المسرح.. إنما في الحياة أنا صفاء بس، الظهور في الإعلام بيحطني في قالب مش شبهي شوية".

على صعيد آخر، تحدثت صفاء الطوخي عن علاقتها بالفنانة عبلة كامل، قائلة: "عبلة كامل صديقتي الجميلة والفنانة الاستثنائية، دي حبيبتي، ولا زالت العلاقة مستمرة إلى حد كبير جدا".

أضافت: "وقت مسلسل (لن أعيش في جلباب أبي) كانت لسه متخرجة من المعهد وكانت صغيرة جدا، وتخنت مخصوص عشان المسلسل.. عبلة ممثلة مش هيجي زيها تاني خالص".

وعن مشاركتها في المسلسل قالت صفاء الطوخي: "استغربت جدا لما اتعرض عليا الدور، وكنت وقتها لسه في معهد الفنون المسرحية وكنت في سنة تالتة، واللي عامل ابني (خالد العيسوي) كان زميلي في السيكشن، وكنا بنعمل بالليل مشروعات المعهد".

"لن أعيش في جلباب أبي" حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ومازال يتمتع بنسب مشاهدة عالية مع كل إعادة له، بطولة: نور الشريف، محمد رياض، عبلة كامل، حنان ترك، وفاء صادق، منال سلامة، مخلص البحيري، مصطفى متولي، أحمد سلامة، إيناس مكي، ياسر جلال، رشوان توفيق، صفاء الطوخي، سهير الباروني، مؤمن حسن، ناهد رشدي، وكوثر العسال.

فيديو قد يعجبك: