إعلان

جويل مردينيان: ما عندي خبرة بالتمثيل.. ولا أتقبل فكرة أن الرجل أهم من المرأة (خاص)

05:06 م الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حالة من السعادة تعيشها المذيعة اللبنانية جويل مردينيان بعد الأصداء الإيجابية الواسعة التي حققتها بحلقات الموسم الثاني من برنامجها "بلا فلتر"، والذي تناقش فيه الكثير من المواضيع والقضايا الحياتية التي تهم الجمهور.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أكدت جويل أنها لم تتوقع كل هذا النجاح خاصة وأن بعد عرض أول حلقتين بات اسمها واسم البرنامج بين الموضوعات الأكثر بحثا "تريند" ليس فقط في العالم العربي، ولكن في عدة دولة أجنبية، بينها: استراليا وانجلترا وكندا، وهو ما جعلها تبكي من الفرح، إذ شعرت أن مجهودها وتعبها قدرهما الجمهور.

جويل تحرص على التطرق لقضايا يصفها البعض بالجريئة، لكنها ضرورية ويجب التعرف على الطرق السليمة للتعاطي معها ومناقشتها، بينها مسألة "التربية الجنسية للأطفال"، كيف يتعامل الآباء والأمهات مع الأطفال لتوعيتهم في مسائل حساسة بهذا القدر، وعن رد فعل الجمهور على طرح هذا الموضوع، قالت "تلقيت الكثير من الرسائل التي تشكرني، بينها لامرأة قالت لي إنها مُطلقة وتعيش بمفردها مع طفلها ولم تكن تعرف كيف يمكن لها أن تتحدث مع ابنها في مثل هذا الموضوع".

ولفتت جويل إلى أنها حرصت على الاستعانة بمتخصصين في مختلف المجالات التي تفيد كل موضوع تتطرق له في البرنامج، وعن رأيها في الجدل المُثار منذ فترة بشأن الطريقة المثلى في تعامل المرأة مع زوجها، قالت "أنا مستحيل أتقبل فكرة ان الرجل أهم من المرأة، ومستحيل أتقبل أن تتزوج ابنتي من شخص يظن نفسه أهم منها، وإذا كان الزوج يرى نفسه فرعونا، فأنا أيضا فرعونة، وإذا كان هو الملك سأكون الملكة، على الطرفين أن يفهما أنهما يتعاونان معا في تربية الأولاد تربية سوية وصحيحة، ولا أقصد أن تكون المرأة أيضا أقوى من الرجل، ولكن يجب على الزوج دعم زوجته عليه أن يحترمها ويقدرها، يعرف قيمتها يدعمها لتكون المرأة المثالية".

ترى جويل أن الندية التي يتحدث بها البعض من الفريقين: الداعم للمرأة طوال الوقت والثاني المساند للرجل دائما، يتسببان بلا شك في هدم الأسرة.

وتسعى جويل بحسب تصريحاتها لـ"مصراوي" لتغيير الصورة النمطية في تعامل البعض مع الكثير من الموضوعات، بينها مسألة الذهاب إلى الطبيب النفسي، مشيرة إلى أن كثيرين في مجتمعاتنا العربية لا يعتبرون الأمر ضروري، مضيفة "العقل أهم ما في الجسم، والطبيب النفسي ليس مهرجا".

برنامج جويل الذي تتعرض فيه لقضايا حياتية مختلفة يظهر معها فيه أسرتها، وهو ما جعلنا نسألها هل رفضوا يوما الحديث في موضوع ما، والمطالبة بالحفاظ على خصوصيتهم بعيدا عن التصوير، وهو ما نفته.

وأشارت جويل إلى أن التعليقات على برنامجها ومواضيع الحلقات كانت إيجابية، لافتة إلى أنها لا تهتم كثيرا بالعقليات السخيفة ولا تصغر عقلها "التعليقات السلبية أخر همي".

ردًا على تعليق البعض بأنها تمثل خاصة في موقف اتصال ابنتها بها وبكاءها، وأن الموضوع يكون بترتيب مسبق، قالت "اللي انتقدوه عملتلهم بلوك، لانهم استفزوني، وقالوا تمثيل، لو ده تمثيل يبقى أنا عايزة جايزة دلوقتي وببقى أهم من أنجلينا جولي، لكن أنا ما عندي خبرة بالتمثيل".

واختتمت بالإشارة إلى أن نجاح الموسم الثاني من "بلا فلتر" ومطالبة الجمهور بجزء ثالث يجعلها تعتقد بوجود موسم ثالث.

اقرأ أيضا:

حسام الحسيني عن مقلب رامز جلال الجديد: ربنا يستر أنا مش هتكلم

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء انفصالها عن حسام حبيب

فيديو قد يعجبك: