إعلان

محمود حافظ عن "بالطو": "عصام عمر مكافح وضحكت أثناء قراءتي للورق"

12:22 م الأربعاء 01 مارس 2023

كتبت- مارسيل نظمي:

تحدث الفنان محمود حافظ ، عن دوره في مسلسل "بالطو" الذي تعرض حلقاته أسبوعياً عبر منصة watch it الرقمية، وعن بطل العمل الفنان الشاب عصام عمر.

وقال محمود حافظ، في لقاء له عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن الفنان عصام عمر بطل مسلسل "بالطو" من الفنانين المكافحين على المستوى المهني، وعلى المستوى الشخصي إنسان "مهذب".

وأعرب حافظ، عن سعادته بالمشاركة في العمل وسط مجموعة من الفنانين المتألقين، قائلا: "شرف لي أنني كنت مشاركًا في مسلسل محترم مثل بالطو، وسعيد جداً بالتجربة".

وأضاف، أن الكتابة تتناول ما يعرف بـ"الكوميديا السوداء" وهي مواقف كوميدية خلقت من قلب الأزمات، متابعا: "بشكل شخصي لا أضحك على أي ورق لكن عند قراءة (بالطو) كنت أضحك لسبب".

وعن تحضيره للدور، فقال محمود حافظ، إنه يذاكر كل ورق يعرض عليه جيداً، ويحرص أن تحمل الأعمال الكوميدية "إفيهات" جديدة وجيدة، لرفضه الاستخفاف.

وتدور أحداث قصة مسلسل بالطو، حول الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، بعدما جاء تكليفه في أحد المراكز الطبية في قرية طرشوخ الليف النائية، ثم يتفاجىء بأنه أصبح مديراً للوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي ويواجه العديد من الصعاب؛ كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر وتأثيرهما على حياة البسطاء.

ويخوض بطولة مسلسل "بالطو" مجموعة من الفنانين، منهم: محمود البزاوي، عصام عمر، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب"وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

فيديو قد يعجبك: