إعلان

حسن أبو الروس عن ماجد الكدواني: "ما قابلتش حد بالثقافة الكدوانية قبل كدة"

01:22 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص الفنان حسن أبو الروس، على توجيه رسالة خاصة للفنان القدير ماجد الكدواني.

ونشر أبو الروس، صورة تجمعه مع الكدواني، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "الموضوع كده بقى عائلي أوي.. ماقابلتش حد بالطيبة، والجدعنة، واللذاذة، والأدب، والفن، والجمال والثقافة الكدوانية دي قبل كدة".

وكانت آخر أعمال ماجد الكدواني الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عزالدين وكريم يوسف، وعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

"موضوع عائلي 2" الموسم الجديد ضم 10 حلقات، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، مريم الجندي، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

فيديو قد يعجبك: