إعلان

نادية مصطفى لـ"مصراوي":"حلمي بكر دخل العناية تاني وممنوع عنه الزيارات"

01:53 م الخميس 02 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن دخول الموسيقار حلمي بكر للعناية المركزة للمرة الثانية.

وقالت نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الأستاذ حلمي رجع دخل العناية المركزة تاني بسبب ضعف في عضلة القلب".

وأضافت: "الكلى أصبحت كويسة، ولكنه يعاني من عضلة القلب، وجسمه يستجيب للعلاج، وحالته في تحسن، وممنوع عنه الزيارات".

وكان محمد عبد الله " المتحدث الرسمي وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية" كشف أسباب عدم حسم موعد مغادرة الموسيقار الكبير حلمي بكر، المستشفى التي يخضع للعلاج بها.

وقال عبدالله، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الموسيقار الكبير، حالته في تحسن مستمر، ولكن الأطباء المشرفين على حالته، فضلوا تأجيل حسم موعد خروجه، حتى يطمئنوا تماما عليه".

وأضاف: "تأثير الكحة التي يعاني منها بسبب إصابته بإلتهاب رئوي، وتواجد المخاط على الصدر، و الرغبة في الاطمئنان بشكل كامل على نبضات القلب، لها دورا كبير في تحديد الموعد".

وتابع: "الموسيقار الكبير، كان قد طالب الخروج إلى منزله، بسبب عدم شعوره بالراحة لتوافد غرباء عنه إلى غرفته بالمستشفى، بهدف إلتقاط صورا معه، وقمنا بمخاطبة إدارة المستشفى، وتم بالفعل تغيير أفراد الأمن، حرصا على الراحة التي يحتاجها موسيقارنا الكبير".

الموسيقار الكبير حلمي بكر، نقل منذ حوالي 10 أيام إلى مستشفى الشبراويشي، إثر معاناته من ارتفاع نسبة السكر، و قصور في وظائف الكلى والكبد، والتهاب رئوي، بالإضافة إلى زيادة نسبة المياه في الجسم والقدمين.

فيديو قد يعجبك: