إعلان

حكاية ظهورين لـ "كايلا" ابنة دنيا سمير غانم أثارت بهما تفاعلا مع الجمهور

03:36 م الجمعة 17 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أثارت كايلا ابنة الإعلامي رامي رضوان والنجمة دنيا سمير غانم، تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لها خلال حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال بصحبة والديها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشغل كايلا رامي رضوان، حال رواد السوشيال ميديا بل سبقها ظهور أول لها خلال العرض المسرحي"انستونا" الذي خاضت والدتها دنيا سمير غانم بطولته والوقوف من خلاله لأول مرة على خشبة المسرح.

نستعرض لكم حكاية ظهورين لـ "كايلا" ابنة دنيا سمير غانم في السطور التالية:

الظهور الأول لـ "كايلا"

في 17 ديسمبر الماضي، حضرت "كايلا" ابنة الفنانة دنيا سمير غانم العرض المسرحي "آنستونا".

وظهرت كايلا مع والدتها على المسرح، رفقة مخرج العمل خالد جلال، وأبطال المسرحية.

وأثار ظهور "كايلا" ابنة دنيا سمير غانم بالمسرحية، حالة من التنمر والانتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل خالتها الفنانة إيمي سمير غانم ترد على هذه الانتقادات.

وعلقت "إيمي" على تعليق متابعة عبر السوشيال ميديا يخص "كايلا"، جاء فيه: "شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها"، لترد إيمي: "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله".

وردت إيمي سمير غانم، على سؤال لأحد المتابعيين حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها "كايلا".

وجاء رد "إيمي"، كالتالي: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.. ما تخليكم في حالكم".

وأضافت: "إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

الظهور الأول لـ كايلا

الظهور الثاني لـ كايلا

كان الظهور الثاني لـ كايلا ابنة دنيا سمير غانم خلال حضور والديها رامي رضوان ودنيا سمير غانم لحفل زفاف أحد رجال الأعمال، حيث ظهرت خلاله كايلا وهي ترقص رفقة الفنان أحمد سعد .

وأثار ظهور "كايلا" حالة من التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي لـ كبرها، وهناك من شبهها بشقيقة والدتها الفنانة إيمي سمير غانم.

وحرص أحمد سعد خلال الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا لـ كايلا، أن يشاركها الرقص أثناء غنائه في حالة من السعادة والفرح الذي ظهر على وجه والديها.

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم مسرحية "أنستونا" وشاركها البطولة بيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مغاوري وعمرو عبد العزيز ومريم السكري ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

كما تشارك دنيا سمير غانم في دراما رمضان 2023 بمسلسل "صراع الفصول" ويشهد عودتها للدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات.

مسلسل "صراع الفصول" بطولة دنيا سمير غانم، وخالد الصاوي، وسيد رجب، ومحمد سلام، وسلوى خطاب، ومن إخراج إسلام خيري، ويتكون العمل من 15 حلقة، تقدم خلاله "دنيا" 3 حقب زمنية مختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان