إعلان

عمرو سلامة يهنىء صناع مسلسل بالطو ومنصة Watch it: في أدمغة ذكية بتفكر

10:00 ص الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

هنأ المخرج عمرو سلامة صُناع مسلسل بالطو، الذي عرضت أولى حلقاته منذ أيام عبر منصة Watch it، وحققت متابعة جماهيرية واسعة

وكتب "سلامة" عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، وقال: "مبسوط جداً جداً بمسلسل بالطو.. مبسوط أولا إن في مسلسل شبه ده تم إنتاجه.. وإن منصة Watch it اختياراتها زي (تحقيق) و(ريفو) و(بالطو) بتقول إن في أدمغة ذكية بتختار جوا المنصة وبتفكر صح.. مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قايمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني ولو إني من زمان ميقن ومتوقع له قريب إنه هيكون نجم مهم"

وتابع عمر سلامة: "مبسوط بالأدوار الثانية جدا.. مبسوط إنه مستوحى من كتاب.. مبسوط بالكتابة السلسة.. مبسوط من الإخراج الذكي.. مبسوط بالمونتاج الرشيق.. مبسوط إن بقى في تنوع، في جيل فنانين وفنيين جديد بيظهر".

واختتم المخرج منشوره، قائلاً: "أتمنى الناس تقبل على المسلسل وبتمنى من كل قلبي منصة Watch it تكبر وتقدر في يوم تنافس وسط ظروف منافسة مش في صالحها خالص"".

وتدور أحداث مسلسل "بالطو" في إطار كوميدي، حول قصة الطبيب عاطف كامل والذي يقوم بدوره الفنان الشاب عصام عمر، الذي جاءه تكليف أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفية نائية، ليواجه العديد من المواقف الكوميدية بسبب اختلاف الثقافات بين الريف والمدينة، وبسبب ضعف الإمكانيات المتاحة معه في علاج كل الحالات.

مسلسل بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، من كتابة الطبيب الشاب أحمد عاطف، بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول وآخرين، ومن إخراج عمر المهندس

فيديو قد يعجبك: