إعلان

بعد تصدره جوجل.. مسلسل"بالطو" تريند تويتر وهكذا علق الجمهور

01:03 م الجمعة 10 فبراير 2023

كتب- هاني صابر:

يواصل مسلسل "بالطو" تصدره للتريند، حيث تصدر تريند تويتر خلال الساعات الماضية، بعد تصدره تريند محرك البحث "جوجل"، تزامنا مع عرض أولى حلقاته على منصة watch it، ويعد أحد الأعمال الأصلية للمنصة، ويتولى إخراجه حفيد فؤاد المهندس.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: " مسلسل بالطو ده بيقلب عليا المواجع اللذيذة" ، "يا جماعة مسلسل بالطو حلو أوي بجد ودمه خفيف بشكل" ، "بجد مسلسل أكثر من رائع وجه في وقته والله،بالطو كل صناع العمل بجد شكرًا عاملين عظمة بجد" ، "مسلسل بالطو أنا بقالي كتير مضحكتش كدة والله العظيم"، "حاسة إن مسلسل بالطو يمثل حياتنا في الشغل".

مواعيد عرض مسلسل "بالطو"

يعرض مسلسل "بالطو" كل يوم أربعاء عبر منصة watch it، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وانطلق عرض أولى حلقات المسلسل الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري.

أبطال مسلسل بالطو

يخوض بطولة مسلسل "بالطو" محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب"وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

أحداث المسلسل

تدورأحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر،الذى جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي وبواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "بالطو"

شهدت الحلقة الأولى من من مسلسل "بالطو" الذي يعرض على منصة watch it أحداث مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمشهد حلم الطبيب عاطف كامل بأحالة أوراقه إلى المفتى بسبب أنه نسى تليفونه المحمول في بطن أحد المرضى، الذي كان يجرى له عملية جراحية. كما أوضحت الحلقة الطريقة التي كان يعامل بها محمد رضوان ابنه منذ الصغر، وكان يضغط عليه ليصبح طبيبا.

وتخرج عاطف من كلية الطب، وينتظر تكليفه في أحد المستشفيات، وذهب عاطف ليجد تكليفه في إحدى القرى بمدينة كفر الشيخ. ولكن يتفاجأ عاطف أن تكليفه في محافظة أخرى ويصاب الحزن على تلك التكليف. ثم بعد ذلك حاول عاطف أن يتظلم من أجل نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة. واستدعى ذلك الطلب أن يذهب إلى قرية تسمى «طرشوخ الليف»، لمقابلة المدير حتى يوافق على طلب نقله إلى مكان آخر، وأثناء تحدث عاطف، تسقط مروحة السقف على مدير الصحة وهو خالد الصاوي لتنهى حياته.

فيديو قد يعجبك: