إعلان

"نفس الخاتم".. أحمد الفيشاوي يكشف عن صدفة جمعت والده ووالدته (صورة)

02:04 ص الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة تجمع والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بوالدته الفنانة سمية الألفي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر الثنائي في الصورة مرتديان نفس "الخاتم"، وبه فص من اللون الأسود، وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة: "أول مرة أعرف إنهم لابسين نفس الخاتم ونفس الأصابع، رفاقي فاروق الفيشاوي وسمية الألفي".

وكانت الفنانة سمية الألفي تحدثت عن تفاصيل مرضها بمرض السرطان العام الماضي 2022، وأنها قد تعافت منه مؤخرًا، وردت على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تدهور حالتها الصحية.

وقالت الألفي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي أم سي"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة "DMC"، :"أنا كويسة الحمد لله، كله تمام، عدت سنة على جراحة السرطان، والتحاليل أثبتت إني تعافيت، كل حاجة كويسة أوي".

وأضافت الألفي عن الأخبار التي انتشرت اليوم، عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تدهور حالتها الصحية :"أنا مندهشة وتليفونات طول النهار، أنا بطلت أرد على التليفون، ودي إشاعات مش عارفة جابوها منين، ملهاش أي أساس من الصحة، الحمد لله".

وتابعت :"هيبقى في متابعة، لأن السرطان مش سهل نمشي ونسيبه كدا وخلاص، هيكون في متابعة بعد سنة، وبعدها كل شهر، وبعد ما تعدي سنة كمان هيكون المتابعة كل 3 أو 6 شهور".

وأكملت الفنانة الكبيرة: "ربنا كريم الحمد لله، ومش عايزة الناس تنزعج بالأخبار الغير حقيقية".

وقالت: "أنا ما أتكلمتش مع أي حد في أي تفاصيل نهائي عن مرضي، وما أعرفش جابوا منين الكلام دا، بيألفوا ويلحنوا مع نفسهم"

واختتمت الألفي حديثها عن فترة مرضها العام الماضي:"كانت سنة صعبة أوي أوي، يعني بتمنى من ربنا يواجهها أبدا لا اللي أعرفه واللي ما أعرفوش، بتمنى لكل الناس السلامة، السرطان مرض صعب أوي، والتعافي منه أصعب، والعلاج بتاعه أصعب وأصعب، وأنا مرت عليا سنة الحقيقة من أثقل السنوات على عمري، بس الحمد لله ربنا كبير ووقوف أحمد وعمر جنبي وأصدقائي وزملائي وزميلاتي، الناس كلها الحقيقية، وكل قرايبي وعائلتي دعموني دعم كبير أوي".

وقالت الفنانة سمية الألفي عن مشاركتها في أعمال خلال الفترة المقبلة، :"أعمال لا ما أفتكرش".

فيديو قد يعجبك: