إعلان

أميرة أديب تكشف عن صور جديدة مع منال سلامة ووالدها من حفل زواج نجل عمرو أديب

12:35 ص السبت 02 ديسمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن صور جديدة من كواليس حفل زفاف "خالد" نجل الإعلامي عمرو أديب الذي أقيم فى شهر نوفمبر الماضي وسط أجواء عائلية اقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

ونشرت "أميرة" صورة برفقة والدها المخرج عادل إديب، وصورة أخرى برفقة والدتها الفنانة منال سلامة.

واحتفلت "أميرة" بحفل زفاف "خالد" نجل الإعلامي عمرو أديب ونشرت مقطع فيديو من حفل الزفاف وظهرت وهي في رقصة رومانسية مع والدها المخرج عادل أديب وظهرا في قمة اندماجهما وسط سعادة غامرة بزواج "خالد" وقامت بتهنئته قائلة: " مبروك لخالد وزوجته على زفافهما الجميل وبدلًا من أن يستلموا هدايا الزفاف طلبوا من الحضور التبرع لصالح الجمعيات الخيرية التي ستقوم بإعادة إعمار المدارس في فلسطين لأننا لن ننسى أبدًا، انشروا وتحدثوا مع كل المسؤولين عن ما يحدث".

وتحرص "أميرة أديب" على التفاعل مع متابعيها بنشر صور ومقاطع فيديوهات من حياتها اليومية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بأحد مقاطع الفيديو مؤخرًا وهي تشارك بأحد الأعمال الخيرية منها إطعام عدد من الكلاب المشردة.

أميرة أديب هي ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج الكبير عادل أديب، شاركت في بطولة أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، بينها: مسلسل نقل عام مع النجم الكبير محمود حميدة، ومسلسل مين قال؟ بطولة النجم جمال سليمان والممثل الشاب أحمد داش.

فيديو قد يعجبك: