إعلان

درة بإطلالة أنيقة وهنادي مهنا بصحبة والدتها.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

03:00 ص الإثنين 30 يناير 2023

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

نجوى كرم

شاركت الفنانة نجوى كرم مع متابعيها، صوراً جديدة عبر إنستجرام، واختارت إطلالة ناعمة باللون الببرتقالي نالت إعجاب متابعيها

آيتن عامر

نشرت الفنانة آيتن عامر صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، واختارت أن تكون إطلالتها باللون البيج التي نالت إعجاب متابعيها

هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا مع جمهورها، صورة برفقة والدتها بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لشخص أنا لا شيء بدونه"، وتفاعل معها الجمهور بتعليقات إيجابية"

نيكول سابا

نشرت الفنانة نيكول سابا مجموعة من الصور مع متابعيها، عبر "إنستجرام"، بإطلالة كلاسيكية لها اختارت فيها اللون الأسود، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد مع متابعيها، صورة عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستجرام"، اعتمدت فيها لوك بسيط بدون ماكياج، وكتبت: "أنا نقية كالطفل".

رانيا محمود ياسين

ظهرت الفنانة رانيا محمود ياسين، بإطلالة "كاجوال" في أحدث صورها عبر "إنستجرام"، ونالت الإطلالة إعجاب متابعيها

درة

شاركت الفنانة درة مع متابعيها عبر خاصية "ستوري" على تطبيق إنستجرام أحدث صورة لها، وظهرت خلالها بإطلالة ناعمة باللون الوردي.

بلقيس

شاركت المغنية بلقيس مع متابعيها عبر "إنستجرام" أحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب جمهورها.

إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين مع جمهورها عبر "إنستجرام"، أحدث جلسة تصوير لها أثناء تسلمها جائزة ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولى، وتفاعل معها المتابعون ونالت إعجابهم.

ميس حمدان

ظهرت الفنانة ميس حمدان، بإطلالة جريئة خلال صور جديدة شاركتها مع جمهورها عبر "إنستجرام"، ونالت الصور إعجاب المتابعين.

فيديو قد يعجبك: