إعلان

بسبب سيارة ثمنها 3 ملايين.. شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ ضد حسام حبيب

08:12 م الخميس 21 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم (٣٢٠٦٨) ضد الفنان حسام حبيب، تتهم فيه موكلته طليقها بالنصب.

وقال ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض .... واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك ... على حساب المعرض بالبنك ... وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وتابع البلاغ: ثم فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية ... وحدة مرور مصر الجديدة.

جدير بالذكر أن المشاكل بين شيرين وطليقها حسام حبيب عادت من جديد لتشغل الجمهور والرأي العام، بعد إجرائها مداخلة قبل يومين مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، تحدثت فيه الأولى عن علاقتها بطليقها وقت الزواج والأزمات التي مرت بها، وكيف أن مشوارها الفني تأثر بسبب فترة ارتباطها به، ووجهت له العديد من الاتهامات بينها استيلائه على السيارة دون وجه حق.

فيديو قد يعجبك: