إعلان

"عمره ما ساب حد في ضيقة".. بشرى تروي آخر موقف جمعها مع سمير صبري

01:02 م الجمعة 20 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

نعت الفنانة بشرى، الفنان القدير سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022.

وكتبت بشرى، عبر حسابها على إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق.. مش قادرة أصدق.. اللهم لا اعتراض.. يا حبيبي يا سمير يا أستاذي ويا صاحبي.. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته".

وتابعت: "يا من عملت خير، لو عشنا أعمار فوق أعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نرد لك عشر اللي عملته مع خلق الله كلهم.. يا حبيبي يا غالي".

واستكملت: "آخر مرة مكنتش عايزني أمشي بس غصب عني، قولتلك لازم أسافر وعندي شغل ما ينفعش يتأجل.. سامحني إني مش جنبك دلوقتي بس أنت خلاص رايح للي أحن مني ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته".

وأضافت: "هتوحشني قوي قوي قوي.. الله يرحمك.. ربنا بيحبك وحسن الخاتمة في يوم جمعة وساعة مفترجة.. أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه، ده عمره ما ساب حد في ضيقة أو عمره ما فوت واجب.. لا إله إلا الله، لا إله إلا الله".

وتوفي الفنان الكبير سمير صبري بعد صراع مع المرض، وأكد خبر الوفاة الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ"مصراوي".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه تعليمات برعاية الفنان سمير صبري وعلاجه على نفقة الدولة.

الفنان سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا مميزة، أبرزها: (البحث عن فضيحة، الأخوة الأعداء، جحيم تحت الماء، شنبو في المصيدة) وغيرها.

فيديو قد يعجبك: