إعلان

2022.. فيديو "أغرب جوازة بالعالم" يحتل المركز الرابع على "يوتيوب"

02:29 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتل مشهد زفاف الروبوت لذيذ وهدير ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" المركز الرابع في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لعام 2022.

وجاء عنوان الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق و6 ثواني: "أغرب جوازة في العالم هتفطس من الضحك مع فرح لذيذ وهدير مش هتصدق اتجوزوا ليه.. في بيتنا روبوت ٢، وحقق 10 ملايين و305 آلاف و693 مشاهدة، منذ عرضه في 14 أبريل 2022.

وعرض مسلسل "في بيتنا روبوت 2" على قناة "الحياة"، وشارك في بطولته: ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ودنيا ماهر، وإخراج أسامة عرابي.

وأعلنت YouTube عن قائمة بالفيديوهات الطويلة الأكثر رواجًا والفيديوهات القصيرة Shorts الأكثر مشاهدةً، بالإضافة إلى قائمة بفيديوهات الموسيقى وصناع المحتوى الأكثر مشاهدةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقًا على قوائم نهاية العام، قال طارق أمين، رئيس شراكات YouTube في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إنّ قوائم YouTube الأكثر رواجاً ما هي إلا بمثابة مرآة لاهتمامات الأفراد المختلفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سواءً كانت متعلقة بموسيقى الراب في شمال أفريقيا، أو بالفيديوهات التي تشجع على القراءة واكتساب معلومات جديدة".

فيديو قد يعجبك: