إعلان

أول رد من "المهن الموسيقية" على احتجاز سعد الصغير داخل القسم بسبب برلنتي (خاص)

12:28 م السبت 17 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

ردت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، على موقفها من أزمة الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، وما تردد من أنباء حول احتجازه داخل قسم شرطة الهرم.

وقال مصدر مسئول بنقابة الموسيقيين، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن النقابة لا تتدخل في أي مشاكل عائلية لأعضائها، وأن ما حدث مع سعد الصغير مسألة شخصية والنقابة ليس لها علاقة فيها.

وأَضاف، أن النقابة لا تتدخل في شئون الأعضاء الشخصية، ومشكلة سعد الصغير مع طليقته هي مشكلة عائلية، والنقابة لن تتدخل في مثل هذه الأمور العائلية لأعضائها.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة الاستعراضية برلنتي عامر تصدرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بحادث جديد.

المطرب سعد الصغير صدم بسيارته أخرى تقل "برلنتي" بمنطقة البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، مساء الجمعة، مما أسفر عن وقوع حالتي إصابة.

مصادر أمنية مسؤولة قالت في تصريحات لمصراوي، إن سعد الصغير تسبب في إصابة زوجته هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة بـ"برلنتي عامر" تبلغ من العمر 30 سنة وأختها "ندى" 31 سنة.

المصادر أكدت استقرار الحالة الصحية لبرلنتي عامر وأختها، وخضوعهما للعلاج بمستشفى الهرم نتيجة إصابتهما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم مع استقرار الحالة الصحية للمطرب سعد الصغير وعدم الاحتياج لنقله.

وتم التحفظ على سعد الصغير بقسم شرطة الهرم، واستدعاء زوجته ووالدتها وشقيقتها لسماع أقوالهن.

فيديو قد يعجبك: