دنيا سمير غانم تنشر صورة جديدة مع دلال وسمير .. وتتلقى هذا الطلب ‎‎

11:19 ص الخميس 08 يوليه 2021

كتب- مصطفى حمزة:

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها على موقع فيس بوك، صورة تجمعها مع والديها الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز، التي ما زالت تخضع للعلاج في أحد المستشفيات منذ بداية مايو الماضي، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

دنيا نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، مع وضع إشارة "قلب أحمر"، وبعد حوالي ساعة من نشرها تفاعل مع الصورة أكثر 30 ألف من متابعي الصفحة، ووصلت التعليقات إلى ما يزيد على 100 ألف، إذ سارع العديد من المتابعين بالدعاء بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل سمير غانم، وبالشفاء للفنانة دلال عبدالعزيز.

وفي تعليق لها كتبت متابعة لصفحة دنيا، :"لو سمحت لو كل اسبوع مرة تطمنينا على الأستاذة دلال؛ لأن فعلًا إحنا بنبقى مستنيين أي خبر يطمنا على سلامتها، ربنا يشفيها، ويعافيها، ويرجعها لنا بالسلامة".

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء أممس الأربعاء مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر"، وأكد إن الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من تداعيات ومضاعفات الإصابة بكورونا، وهي التي تتسبب في استمرار مرض الأشخاص بعد إصابتهم بكورونا، مشيرًا إلى أن كورونا كمرض فيروسي تتم معالجته، ولكن تتم المتابعة، والرصد لما بعد الإصابة بكورونا.

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مأواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي